اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

50 ألف متابع لصفحة يافا 48 على موقع فيسبوك والأرقام في تزايد مستمر

 
 
بعد أقل من عام ونصف من تفعيل صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وصل عدد المتابعين في الصفحة إلى 50 ألف متابع من مختلف المناطق في الداخل الفلسطيني والشتات إلا أن معظمهم من سكان مدينة يافا وضواحيها.
 
وتحصد صفحة موقع يافا 48 أسبوعياً المئات من الاعجابات وتُشاهد المنشورات من قبل الآلاف من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حيث  تسعى ادارة الموقع لأن يصل عدد المتابعين إلى 100 الف متابع حتى نهاية العام الجاري.
 
وفي سياق متصل فإن الأرقام والاحصائيات الخاصة بموقع ALEXA الذي يهتم بترتيب المواقع عالمياً، تؤكد أن موقع يافا 48 لا زال يحتل المرتبة الأولى وبفارق شاسع على المواقع المحلية في منطقة يافا، اللد والرملة وأن أعداد زواره في تزايد مستمر.
 
هذا بالاضافة إلى أن الاحصائيات تُفيد أن التطبيق الخاص بنا على الهواتف الذكية تم تحميلة عشرات الاف المرات، وأن الكثير من الأهالي في المنطقة يعتمدون في متابعتهم للأخبار على موقع يافا 48.
 
كل هذه الأرقام تُؤكد أن موقع يافا 48 أضحى منبر الجماهير العربية في منطقة يافا، اللد والرملة، وأصبح محل اعجاب واهتمام للأهالي والمجتمع، ويعتبر حالة اعلامية تعكس رؤية وعقلية المجتمع وقضاياه، كما يعتبر الموقع الاكثر تمثيلاً لهموم الناس والاكثر قرباً لقضايا الجماهير وهو من يعبر عن آمالهم، وهو محل ثقتهم دوماً.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ممتاز كل الاحترام عقبال ال 120،000
عادل اللد - 02/10/2015
رد
2
بس على الانستغرام مفش كتيير
مش مهم - 02/10/2015
رد

تعليقات Facebook