اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة رمضان العلمية بالرملة

أقيم مساء أمس الجمعة حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان العلمية الاولى من نوعها لعامها الثالث على التوالي، وذلك في المسجد العمري الكبير في مدينة الرملة، وسط حضور جمع غفير من المشاركين والأهالي.
 
وكانت المسابقة قد تضمنت مسائل هامة في العقيدة الاسلامية والفقه الاسلامي والسيرة النبوية والتفسير وعلم الحديث، وكان أحد أبرز أهدافها هو تصحيح المفاهيم التي أصابت المجتمع الاسلامي في الداخل الفلسطيني.
 
ومن اهداف المسابقة الرئيسية انشاء الرغبة لدى الشباب بالرجوع إلى الكتاب والسُّنة والمراجع الاسلامية المعتمدة في المذاهب الاسلامية والتعرف على أقوال العلماء الكبار، والتعرف على تعامل الشريعة الاسلامية الغراء مع مختلف المواضيع والمسائل.
 
وقد تخلل برنامج حفل توزيع الجوائز فقرات متنوعة وعدة مشاركات من قبل أهل العلم وكبار المشايخ في مدينة الرملة واللد، وكانت كلمة الافتتاح للشيخ الفاضل امام مسجد العمري سليمان ابو صويص حيث شجع الشباب المسلم رجالا ونساءً على المشاركة في مختلف الفعاليات الاسلامية. كما وشكر القائمين على المسابقة وجهودهم في تفعيل الشباب المسلم في بناء مجتمع واعي على أسس شرعية سليمة.
 
ثم كانت الكلمة الرئيسية للشيخ فهد العصييي حيث تحدث عن أهمية التربية السليمة في البيت وان الانسان في وظيفته الاساسية وهي الدعوة الى الله سبحانه وتعالى ونشر المحبة والسلام بين المسلمين.
 
ثم كانت كلمة للشيخ جمال الميمة حول الإجهاض وحكم الشرع فيه باختصار شديد.
 
وكانت الكلمة النهائية للشيخ اسماعيل الوحيدي الذي شرح للحضور ما هي مرتبة امير المؤمنين في الحديث النبوي الشريف وأول من نال هذا الشرف الكبير وما هي مواصفات امير المؤمنين في الحديث
 
وتم توزيع الجوائز على الفائزين الحاج ابو طارق سامي الوهباني ومعاذ الصانع وخديجة الصانع وهادية النقيب وسلوى سامي ابو غوش ( العفيفي) ورشا مدحت الجمل (العفيفي)، الأستاذة آلاء اسماعيل وسلمى ابو رياش ورجاء يونس الزبارقة، وزينب ابو دحل وايمان ابو رياش ونريمان حسونة .
 
وقد كان البرنامج برعاية لجنة مسجد العمري.
 














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
امنورين والله جازكم الله خير
انور - 18/10/2015
رد

تعليقات Facebook