اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حي المحطة في مدينة اللد يعيش تحت حصار مياه الأمطار

 
أثبتت الأمطار الأخيرة التي هطلت خلال اليومين الماضيين على مدينة اللد ومنطقة المركز عموماً ضعف وهشاشة البنية التحتية في حي المحطة بمدينة اللد، حيث أصبح الحي تحت الحصار ومداخله مغلقة بمستنقعات المياه، ويصعب الدخول او الخروج من الحي سواءً مشياً على الأقدام أو بالسيارة. 
 
وقد شوهد تجمع لمياه الأمطار في عدد من شوارع الحي والمدينة بشكل عام، وذلك بعد انهيار منظومة تجميع مياه الأمطار في الحي ما تسبب بتجمع مياه الأمطار في الشوارع خاصة المنخفضة منها. 
 
وطالب سكان الحي البلدية بضرورة العمل على تجديد منظومة تجميع مياه الأمطار وتطويرها للتخلص من المياه التي تتجمع أمام البيوت وفي المفترقات والشوارع، بحيث يواجه السكان صعوبات في التنقل والخروج من منازلهم اثر تجمع المياه، سيما وأن فصل الشتاء لم يبدأ بعد ومتوقع أن يشهد هطولات مطرية غزيرة. 
 
وبدوره قال المحامي عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي في مدينة اللد أن الأحياء العربية في مدينة اللد تعيش ظروفاً صعبة خاصة بعد هطول الأمطار الغزيرة وذلك لعدم وجود بنية تحتية، ونحن نطالب البلدية وبشدة الاسراع في انجاز البنية التحتية اللازمة للأحياء العربية، وأن الأمر قيد البحث والتخطيط في أروقة البلدية. 
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ههههه عند بيتنا معنو المنطقه احلا دور فيها بس الشوراع على الله وينك يا عبد الكريم لا تزبط الشوراع ولا انتخبناك علفاضي احنا املنا بالله وفيك
المحطه - 28/11/2015
رد
2
نفس المنذر بهرسليه
موسي - 26/11/2015
رد
3
سبحان الله بحر
خليل - 26/11/2015
رد

تعليقات Facebook