اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الاباء المحلية تستنكر العنف الكلامي تجاه مديرة مدرسة أجيال الابتدائية

 
أعلنت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا على لسان رئيسها الدكتور يوسف مشهراوي عن دعمها الكامل لقرار لجنة أولياء الأمور في مدرسة أجيال الابتدائية بتعليق الدوام الدراسي لمدة ساعة وذلك يوم الخميس المقبل على خلفية تعرض مديرة المدرسة المربية نهاية حمدان يحيى للعنف الكلامي من قبل احدى اولياء الأمور في نهاية العطلة الصيفية. 
 
وقال الدكتور يوسف مشهراوي أن لجنة الآباء المحلية تأسف لهذا الحدث وتراه ببالغ الخطورة خاصة وأن الحديث يجري عن مؤسسة تربوية ترعى وتربي الجيل الصاعد في مدينة يافا، كما وأن اللجنة تدعم فكرة تعطيل الدوام الدراسي لمدة ساعة واحدة، وأوضح الدكتور مشهراوي "سنعمل معاً لاجتثاث هذه الظاهرة من مدارسنا ومؤسساتنا التربوية، ومعاً للحفاظ على هيبة هذه المؤسسات التربوية من أي شوائب كانت".
 
وأضاف الدكتور يوسف مشهراوي "لجنة الآباء تشد على ايدي المدرسة وطاقمها ولجنة أولياء الأمور فيها، وتدعو اهالي الطلاب إلى التأني في التعامل والتعاطي مع الطواقم التربوية، وان استخدام العنف الكلامي أي كان سببه مرفوض جملة وتفصيلاً، ونحن في لجنة الآباء سنقف جنباً إلى جنب مع هذه المؤسسة التربوية، كما ونرفض أي تهجم على عناصرنا التربوية وسنتعامل معه وسنتخذ اجراءات ضد أي طرف يعتدي على الطواقم التربوية ومديري المدارس والطلاب". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دون شك ..المديره تريد مصلحة المدرسه والطلاب. ..علينا ان نفهم هذا جيدا
عبد - 29/10/2015
رد
2
الموضوع الاهم منع العنف يا جماعة ..العنف بكل مكان ولا مكان له
محمد - 29/10/2015
رد
3
كل الاحترام للاخ ولي الامر كلام سليم
يافاويه - 28/10/2015
رد
4
مديرتي العزيزة نهاية- انت فخر لهذا البلد واي اعتداء عليك هو بمثابة تجاوز خطوط حمراء . "...لايهنهن الا لئيم "
صابرين ابو نجم - 28/10/2015
رد
5
חובה להגיש תביעה נגד ההורה. בתי הספר שלנו.המנהלים מאתנו.המורים וכל הצוות פועלים למען ילדינו. אסור לאפשר אלימות מכל סוג כזה וצריך לפרסם את השם כדי שההורה יתבייש. כל הכבוד לועד ההורים של בית הספר. את השעה של שביתה צריך להקדיש להסברה נגד אלימות.זו המחלה והצרה של כולנו.
איברהים - 28/10/2015
رد
6
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيرًا كثيرًا قد لا تراه العيون أول وهلة. لقد جربت ذلك، جربته مع الكثيرين، حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور. شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية – غير المتصنعة – باهتماماتهم وهمومهم، ثم ينكشف لك النبع الخيِّر في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم ومودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص. سيد قطب
علياء حطاب - 28/10/2015
رد
7
الموده والتاخي.....من اجمل الصفات.....☺
منيره - 28/10/2015
رد
8
ما فهمت تعطلوا الدوام ساعه بس عشان هيك اشي كل يوم بيموتوا خواتنا بالقدس والخليل و.. ولا اشي بتعملوا بس على هذا الاشي تذكرتوا توقفوا اذا الرسول بنشتم كل يوم يومين ولا حدا بسترجي يعطل بس هلا عشان "مديره" فممنوع يصير هيك اشي ولازم نعطل
. - 27/10/2015
رد
9
علينا بالحوار الحضاري....الخلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه.......!
مريم - 27/10/2015
رد
10
عشان هيك خربوا الأولاد بس مَش لازم يكون على حساب التعليم
مسلم - 27/10/2015
رد
11
ايش عم بصير يا جماعه....هذا مرفوض وغير تربوي. !!!!!
خالد - 27/10/2015
رد
12
مع كل احترامي لك يا دكتور انا ارفض العنف على جميع اشكاله ولكن قبل ان تاخذوا اي قرارمن هذا النوع كممثل اﻻهالي يجب ان تفحص الموضوع ولماذاتصرف اﻻهل بعنف اتجاه المديرة كما نعرف ان المديرة وقوانينها الدكتاتورية بالمدرسة وكان المدرسة ملك خاص لها كممثل لﻻهالي يجب ان تمثل اﻻهالي وليس المديرة وترى ما هي مصلحة اﻻهالي وتراعي شعورهم وهذه ليست المرة اﻻولى لرأيي المشكلة بالمديرة وليس باولياء اﻻمور ووظيفتك ان تدافع عن اﻻهل وليس للطرف الثاني فالطرف الثاني يوجد من يدافع عنه جيدا والجميع يعرف .
ولي امر - 27/10/2015
رد

تعليقات Facebook