اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت: يافا على موعد مع انتخابات الهيئة الاسلامية في مقر النادي الاسلامي

 
ما زالت الاستعدادات تجري على قدم وساق تمهيداً لانطلاق العملية الانتخابية للهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 وذلك في مقر النادي الاسلامي الكائن في شارع ييفت الرئيس بمدينة يافا، حيث قامت لجنة الانتخابات بوضع اللمسات الأخيرة وتجهيز مقر النادي الاسلامي للعملية الانتخابية يوم السبت المقبل لا سيما وأنها ستشهد اقبالاً منقطع النظير.
 
وقد اعلنت لجنة الانتخابات أنها اتخذت كافة الخطوات التي من شأنها تسهيل عملية التصويت والمشاركة في الانتخابات، واتمت استعداداتها لاستقبال أكثر من 3 آلاف ناخب وناخبة في العملية الانتخابية.
 
هذا وتدعو لجنة الانتخابات كافة المواطنين رجالاً ونساءً فوق جيل الـ17 عاماً أن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع في النادي الاسلامي يوم السبت المقبل 31-10-2015، وأن يصطحبوا معهم بطاقة هوية أو جواز السفر او رخصة القيادة، وأنه يتوجب على كل ناخب أن يختار 9 مرشحين من أصل 16 مرشحاً. 
 
وبدوره أكد رئيس لجنة الانتخابات المربي عبد الحليم سطل أن يافا في مرحلة حرجة وبحاجة إلى قيادة تمثلها في كافة الأروقة، وعليه فإن المجتمع العربي في يافا مطالب بشحذ الهمم وحث ابنائه للعمل على الحضور وانجاح العملية الانتخابية للهيئة الاسلامية ولتكن أكبر عملية انتخابية تشهدها المدينة. 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
توصيلات للمسنين يوجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للمسنين في موصله - 29/10/2015
رد
2
بالنجاح والتوفيق
حمدي - 28/10/2015
رد

تعليقات Facebook