اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ نوار دكة "مشاركتنا في انتخابات الهيئة الاسلامية دليل على حبنا ووفائنا لمدينة يافا"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 وفي اطار الحملة الدعائية لانتخابات الهيئة الاسلامية بمدينة يافا في دورتها الـ14 مع الشيخ نوار دكة إمام مسجد الجبلية الذي حثّ اهالي المدينة لأوسع مشاركة في انتخابات الهيئة التي ستجري يوم السبت المقبل 31-10-2015.
 
وقال الشيخ نوار "المشاركة في الانتخابات واجب على كل مسلم ومسلمة في المدينة، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من لا يهمه أمر المسلمين فليس منهم"، كيف لا والهيئة الاسلامية اليوم هي التي ترعى وتحافظ على مقدساتنا وتتكفل بعدد من الملفات الأخرى، فنحن في مرحلة حرجة لا بد لنا ان نتكاتف ونتآلف ونكون على قلب رجل واحد وبصوت واحد ونشارك وننتخب في الهيئة الاسلامية".
 
وأضاف "احيي كل من رشح نفسه فرداً فرداً، وبرأيي أنهم جميعاً يصلحون لأن يخدموا أهل يافا وبالاخص الاوقاف الاسلامية التي تخصنا وتهمنا، وأنوه ان الهيئة الاسلامية ليست فصيلاً أو جماعة ولا تمثل تيار ما وانما هي هيئة منتخبة من قبل أهالي يافا، والهيئة الاسلامية هي يافا من كبيرها الى صغيرها، وهي المظلة التي يجب على شباب يافا واهالي يافا ان يكونوا تحت ظلها باذن الله، ونعمل على دعمها بعد الانتخابات ونكون من أوائل الداعمين لها بكل ما نملك".
 
واوضح "نريد ان نثبت للقاصي والداني عبر مشاركتنا في انتخابات الهيئة الاسلامية يوم السبت المقبل أننا لن نتخلى عن الاوقاف الاسلامية ولن نتركها، والدليل والبرهان على ذلك هو مشاركتنا في انتخابات الهيئة الاسلامية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت
نادر - 29/10/2015
رد
2
هذه المشاريخ يلي بدنا إياها مشان تتحدث بأوجاعنا وهمومنا .بارك الله بالشيخ نوار .لن ننسى مواقفك قبل 15 سنة معنا كشباب.واليوم طلابك يقودون المدينة... موقفك مشرف أكثر من مشاريخ تانية سلبية بالمجتمع
محمد - 29/10/2015
رد
3
الله يحييك يا شيخ نوار ..يا بركه....
ناريمان - 29/10/2015
رد

تعليقات Facebook