اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: وضع اللمسات الاخيرة لاجراء انتخابات الهيئة الاسلامية بيافا في دورتها الـ14

 
اتمت لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية في مدينة يافا وضع اللمسات الأخيرة لاجراء انتخابات الهيئة الاسلامية وذلك بالتعاون مع اعضاء سرية كشاف النادي الاسلامي، حيث ستنطلق العملية الانتخابية صباح غدٍ السبت في مقر النادي الاسلامي.
 
وقد تم تجهيز 14 محطة اقتراع داخل النادي الاسلامي وذلك للتسهيل على جمهور الناخبين ولاستقبال آلاف الوافدين للمشاركة في عملية الاقتراع، كما وتم تخصيص زوايا للرجال والنساء وسيتم استقبال جمهور الناخبين عبر 20 مرشد وموجه.
 
وفي حديث ليافا 48 مع السيد عبد الحليم سطل قال "نلتمس اجواءً ايجابية في مدينة يافا وذلك لتلبية نداء الواجب والمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية، ونتوقع قدوم الآلاف من الأهالي غداً السبت للمشاركة في العملية الانتخابية، وبدورنا في لجنة الانتخابات قمنا بوضع اللمسات الاخيرة وتجهيز كافة الاستعدادات اللازمة من برامج وزوايا اقتراع وحواسيب ومرشدين وموجهين، وترتيب كافة الأجواء داخل النادي الاسلامي لاجراء الانتخابات على أكمل وجه".
 
وأضاف المربي عبد الحليم "نتوقع أن تكون عملية الاقتراع سلسة وسهلة وأن لا يجد الناخب أي صعوبة في الادلاء بصوته، كما ونؤكد على ضرورة مشاركة أكبر عدد ممكن من أهالي مدينة يافا في انتخابات الهيئة الاسلامية في الدورة الـ14". 
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معكم....ويقويكم باذن الله✌
منى - 31/10/2015
رد
2
يعطيكم العافيه
امير - 31/10/2015
رد
3
يعطيكم العافيه
امير - 31/10/2015
رد
4
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله ✌️
شيماء - 30/10/2015
رد
5
بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله
سحر اشقر - 30/10/2015
رد

تعليقات Facebook