اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نادي قرية الروحي بطل دوري كرة القدم للقرى الغير معترف بها بالنقب

 
أُقيمت المباراه النهائيه لكأس بطولة دوري كرة القدم للقرى الغير معترف بها في النقب  نعم للتسامح لا للعنف تحت رعاية موسسة النداء عصر يوم السبت 31.10.2015 عـلـى ملعب قرية شقيب السلام، جرت المباراة النهائية بين فريق الايمان ام بطين ونادي قرية الروحي.
 
وقد كان يوماً تاريخياً للوسط العربي البدوي في النقب حيث تميز الدوري بحضور جمهور كبير الذي بث الاخلاق العاليه والهتافات الرياضيه .
 
الجدير بالذكر ان انطلاق الدوري كانت خطوة رياضيه لافته غاب عنها الدعم الرسمي ، اقدم الشباب بقيادة هاني الهواشله، هشام الرفايعه، فريد ابو عفاش، بأطلاق الدوري في تاريخ 22.8.2015 تحت كنف مؤسسة النداء .
 
كانت لفتتاحية هذا اليوم المميز بقراءة فاتحة الكتاب على روح المرحوم محمد ابراهيم الهواشله. ومن ثم انطلق الفريقان  "ام بطين" و "نادي قرية الرويحي" باللعب بين تشجيع الجمهور المتحمس وبين قلق اللاعبين للنتيجة، فقد اراد كل فريق ان يحصل على كأس البطوله.
 
وفي ظل هذا الأجواء أعلن الحكم ابراهيم ابو زغيله فوز الفريق نادي قرية الرويحي 4:1 ، وساعده في التحكيم جابر العبره وسعيد مصالحه. سجل الاهداف للنادي قرية الرويحي عزيز العثامين (هدفين)، وهشام العثامين (هدفين)، اما الايمان ام بطين فقد سجل الهدف صالح الاعسم. 
 
بعد الانتهاء من اللعبه النهائيه انتقل الحضور المشرف للبدء بمراسم الاحتفال الرسمي بعرافة الاستاذ هاني الهواشله الذي استفتح طالبا من ممثل مؤسسة النداء فريد ابو عفاش بألقاء كلمته. ومن ثم تلاه هشام الرفايعه بألقاء كلمته ايضا ممثلا ادارة الدوري.
وتم الاعلان عن البدء بتأسيس منتخب الاهلي للقرى الغير معترف بها.
وتلاهم كل من احمد ابو مديغم( ممثل رؤساء الفرق المشتركة في الدوري) والاستاذ امير ابو كف( ممثل ابناء قرية ام بطين) بألقاء كلمتهم الداعمه للدوري حيث بينوا اهميته ومدى نجاحه. 
اما المرحلة الاخيره كانت توزيع الكؤوس:
- كُرِّم اللاعبين الاخلاقيين: بكر سلطان ابو مديغم من فريق شباب العراقيب واسامه عطيه الاعسم من ابناء ابو تلول. 
- حصل على كأس الفريق الاخلاقي فريق الاخاء قصر السر برئاسة عياش الهواشله وزياد الهواشله.
- كأس هداف الدوري حصل عليه سالم الحسوس من فريق قرية الرويحي.
- حصل الفريق الايمان ام بطين على كأس وصيف الدوري. 
- نال حكام الدوري شهادات تقديرا لجهودهم التي لا يستهان بها.
واختتم الحفل بتسليم كأس البطوله لفريق نادي قرية الرويحي.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook