اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج محمد أشقر "ابو غازي" رئيساً للهيئة الاسلامية الجديدة في دورتها الـ14

عقدت إدارة الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا مساء اليوم الخميس اجتماعاً بحضور أعضاء لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف، بالاضافة لمشاركة اعضاء الهيئة الاسلامية في الدورة السابقة الـ13، حيث اقيم الاجتماع في مقر الهيئة الاسلامية بمسجد العجمي.
 
وقد افتتح الاجتماع رئيس لجنة الانتخابات المربي عبد الحليم سطل الذي رحّب بالحضور وأثنى على دور اعضاء الهيئة الاسلامية في دورتها السابقة الـ13 لما أحدثته خلال عامين في نشاطاتها وتحركاتها على مختلف الساحات السياسية والاجتماعية، الأمر الذي أدى لهذا الحدث التاريخي المتمثل بانتخابات الهيئة الاسلامية في الدورة الـ14 والذي اقيم يوم السبت الماضي قائلا أننا سنجني ثمار هذا العرس الديمقراطي لاحقاً. 
 
وأثنى المربي عبد الحليم في كلمته على الدور الكبير الذي قام به طلاب المدرسة الثانوية الشاملة وعددهم 92 طالباً وطالبة والذين عملوا على اعداد وتسيير العملية الانتخابية، كما وتوجه بالشكر الجزيل لادارة النادي الاسلامي الذي اقيمت الانتخابات في ساحاته وعمل على ترتيب كافة الامور المتعلقة بالانتخابات، وشكر المرشحين الذين تعاونوا فيما بينهم وأبدوا تسامحاً وأخلاقاً عالية خلال العملية الانتخابية. 
 
كما وشكر المربي عبد الحليم دور موقع يافا 48 على ادارته للحملة الدعائية للانتخابات ومشاركته الفعالة في تغطية الانتخابات قائلاً أن الموقع كان دوره بارزاً وواقعياً وأحدث نوعاً من الجو العام وساهم بشكل كبير في هذا العدد الكبير من المنتخبين، وأضاف "الاعداد الهائلة من المشاركين في انتخابات الهيئة تحتم عليها أن تكون محل ثقة للجماهير وأن تقف على مسافة واحدة من كافة المؤسسات والتيارات والتوجهات في مدينة يافا. 
 
ومن جانبه ألقى القاضي محمد رشيد زبدة رئيس لجنة الاستئناف كلمة قال خلالها "على الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 أن تحتضن المعارض والمحايد في العملية الانتخابية، وأن تكون موحدة وليست مفرقة وأن تسعى جاهدة لتوحيد الصف اليافي". 
 
وقد تم خلال الاجتماع التصويت على اختيار اعضاء الهيئة المنتخبين، حيث صوّت أعضاء الهيئة الاسلامية بالاجماع واختاروا الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيساً للهيئة الاسلامية في دورتها الـ14، واختيار الحاجة أم مصعب أبو زيد نائبة رئيس الهيئة الاسلامية بالاجماع، كما وصوت الاعضاء على اختيار سكرتير الهيئة "أمين سر" السيد عبد القادر أبو شحادة بالاجماع، والتصويت على اختيار المربية رئيسة بواب أمينة صندوق، واختيار المحامي محمد دريعي ناطقاً باسم الهيئة الاسلامية بالاجماع.
 
واختير خلال الاجتماع أعضاء لجنة المراقبة التي تكونت من (عبد الله صوصة، محمد أبو سيف، وانشراح زينب)، فيما قام رئيس الهيئة الاسلامية الحاج محمد اشقر "أبو غازي" بتكريم رئيس لجنة الانتخابات ورئيس لجنة الاستئناف على جهودهم في انجاح العملية الانتخابية، وتكريم أعضاء الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13 على جهودهم طوال العامين الماضيين.

 

































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبارك نجاحكم ابو غازي انشاءالله تكون دائماً مساند على فعل الخير وجزاك الله كل خير على العمالك القيمه
روحيه الطيب من يافا ولكن اليوم في غزة - 08/11/2015
رد
2
موفقين باذن الله......
حليمه - 07/11/2015
رد
3
بوركتم... بالتوفيق والنجاح
ناريمان - 06/11/2015
رد
4
ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامم وايضا. ان ينصركم الله فلا غالب لم وان يخذلكم من ذا الذي ينصركم ن بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون.
عبدالله - 06/11/2015
رد
5
الف مبروك انت تستحق بكل جدارة هاذا المنصب نجاحك هو بسبب اختيار الأغلبية لك دليل على ثقتهم بك واطمئنانهم لك
سميحة اشقر - 06/11/2015
رد
6
لا تقلقوا يا جماعة البلد تحت ايادي شجاعة .
يافا - 05/11/2015
رد
7
باتوفيق والنجاح في كل خطوه تقدمون عليها....الله يقويكم لخدمةبلدنا الحبيب يافا
خالد - 05/11/2015
رد
8
الف مبروك ابو غازي بتوفيق انشالله
ابو سامي - 05/11/2015
رد
9
مبرووووك لابن العم
محمد - 05/11/2015
رد
10
أولاً بآرك الله فيكم جميعاً على مجهودكم وطآقآتكم ... والحق يقآل بأنَّ نظرتي لآ تُخطىْ وأنَّ هناكَ أمرٌ مآ يُحيرُ ويُؤْلِمُ مضْجعي !!!
سالم سطل / أبو آدم - 05/11/2015
رد
11
بالتوفيق والنجاح ان شاء الله انت قدها مبرووووووك
يافا - 05/11/2015
رد
12
ما بجيبها الا رجالها
حسن حجازي اللد - 05/11/2015
رد
13
أبي أتمنى لك التوفيق والنجاح والى الأمام ... مبروك
شيماء - 05/11/2015
رد

تعليقات Facebook