اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا تُكرّم أعضاء ادارتها في الدورة الـ13

 
قامت الهيئة الاسلامية مساء امس الخميس وخلال اجتماعها لاختيار اعضاء ادارتها في الدورة الجديدة الـ14، بتكريم أعضاء ادارتها في الدورة السابقة الثالثة عشرة، حيث قام الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية بتقديم دروع شكر وتقدير لأعضاء ادارة الهيئة على جهودهم التي بذلوها لخدمة المدينة ومقدساتها ومشاريعها طيلة العامين الماضيين.
 
كما وقام الحاج ابو غازي اشقر بتكريم اعضاء لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف ولجنة المراقبة وادارة موقع يافا 48 الذين كان لهم الدور البارز في انجاح العملية الانتخابية ومتابعة سيرها منذ اعلان فترة الترشح وحتى الاعلان عن نتائج الانتخابات. 
 
ومن جانبه قال القاضي محمد رشيد زبدة رئيس لجنة الاستئناف في حديث ليافا 48 "أوجه كلمة لأبناء بلدي يافا الحبيبة، في يوم الانتخابات الهيئة الاسلامية ابديتم نضوجاً ووعياً يفوق الخيال، فكل الاحترام لكم على هذه المشاركة الجبارة في اختيار ممثليكم للمطالبة بكافة حقوقكم، نحن كمجتمع مسلم في يافا لنا من المشاكل الكثيرة، ونأمل من الهيئة الاسلامية المنتخبة ان نحصل هذه الحقوق على ايديهم وبهمتكم ودعمكم الدائم لها، فبارك الله بكم على هذه الهبة وهذا الوعي والمشاركة في الانتخابات".
 
وبدوره قال المربي عبد الحليم سطل رئيس لجنة الانتخابات ليافا 48 "كل الاحترام لمسلمي يافا الذين تواجدوا باعداد غير مسبوقة في انتخابات الهيئة الاسلامية، فحضور ما يقارب الـ2800 ناخب لم تشهده مدينة يافا منذ تأسيس الهيئة الاسلامية، ولم يصل اليه عدد الناخبين في انتخابات البلدية بالرغم من اجتماع كافة القوى السياسية من مسلمين ومسيحيين، فهذه صرخة لجميع المؤسسات في يافا ان مسلمي يافا يرون في الهيئة الاسلامية المنتخبة المؤسسة الهامة والرئيسية في مدينة يافا التي يريدونها ان تمثل يافا في جميع الاطر والمجالات".
 

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم لاحظنا في الأونة الأخيرة كلمة مقاطعه لبعض الاشخاص من مشايخ وحركات و...... نقول لهم حاسب انفسكم قبل ان تحاسب فأنتم تمثلون انفسكم فقط انفسكم. عيب عيب عيب . اقتراح للهيئة الاسلامية ! ان يتم الاعلان عن اسماء هذه الفئة ؟؟؟ لا اريد ان ابالغ بان الصغير قبل الكبير يعرف من هم المقاطعون .
ابو الحروف - 06/11/2015
رد
2
في غلاط بل عنوان بدل ل13 الزم يكون ال14
فاعل خير - 06/11/2015
رد
3
كل الاحترام للجميع.......معا نبني وننتج
منى - 06/11/2015
رد
4
احلى واصدق هيئه الله يوفقكم والى الامام
ايمان ابو زيد - 06/11/2015
رد
5
الف الف الف مبروك لاخي وصديقي ابو غازي محمد اشقر كل الاحترام موفق ان شاء ...
يافا - 06/11/2015
رد

تعليقات Facebook