اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: وفد رفيع المستوى ترأسه الشيخ رائد صلاح يهنئ ادارة الهيئة الاسلامية بيافا

 
حلّ وفد من الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني ترأسه فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة ضيفاً على مقر الهيئة الاسلامية في حي العجمي بمدينة يافا، مهنئاً الجماهير العربية بالمدينة بهذا الانجاز التاريخي الذي حققوه بانتخاب ديمقراطي مباشر منقطع النظير، حيث أثنى فضيلته على ما وصفه بالنضج السياسي الذي يتمتع به أهالي مدينة يافا عبر هبتهم التاريخية لاختيار قيادة تمثلهم متمنياً بذلك أن تحذو لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني حذو الشارع اليافي الذي كان سباقاً في كافة المجالات والذي ضرب مثالاً عملياً عبر انتخاب مباشر وديمقراطي للقيادة اليافية والذي يمنح الهيئة الاسلامية قوة ورافعة للمضي قدماً نحو تحقيق رؤيتها. 
 
وقد حثّ الشيخ رائد صلاح أعضاء الهيئة الاسلامية بالمباشرة بدراسة عدة ملفات والعمل على تنفيذها في اطار هذه المؤسسة الأهلية، وهنأهم على هذا الفوز وقال "نموذج يافا يعلمنا درساً بأن الجماهير العربية تكون دوماً على قدر المسؤولية وأن انتخابات الهيئة الاسلامية بيافا نموذجاً نتعلم منه" في اشارة إلى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.
 
وبدوره افتتح اللقاء الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة، والذي رحب بالضيوف وسرد حيثيات وتبعات واجراءات الحدث التاريخي الذي بدأ عام 2013 ووصل إلى هذا الانجاز التاريخي الذي حققته الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14. 
 
يشار إلى أن الوفد ضم كل من عضو المكتب السياسي للحركة الاسلامية المحامي خالد زبارقة، والدكتور سليمان اغبارية والشيخ مؤيد العقبة من مدينة قلنسوة. 
 
























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معكم
كريمه - 09/11/2015
رد
2
الى لامام..مع مزيد من العطاء
منى - 08/11/2015
رد
3
موفقين باذن الله....منورين بالصور ...ما شاء الله عليكم
مها - 08/11/2015
رد
4
يدل حضور هذا الوفد الرفيع المحترم مهنئ للهيئة الاسلامية على شرعية مشروع الهيئة في اعين اهل يافا اولا، والداخل ثانيا. كما يثبت للقاصي والداني على جودة المخزون البشري في يافا وهو من اعلى المستويات. كما يدل ان طبيعة يافا واهلها المدنية تجعلها مستعدة للخوض بتجارب جديدة وتكون نموذج يتعلم منه الجميع. وأخيرا لا بد من فهم الداخل أهمية دور يافا التاريخي، الجغرافي، السياسي، الاقتصادي في كيان الشعب والامة الحاضر، والمستقبل نرجوا من بقية الحركات والكيانات التواصل مع الهيئة.
محمد - 07/11/2015
رد

تعليقات Facebook