اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: اصابة خطيرة لشاب اثر تعرضه لعملية طعن في مدينة يافا

 
علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن شاباً يبلغ من العمر 19 عاماً وصل ذاتياً مساء اليوم الأحد إلى مستشفى فولفسون بمدينة يافا اثر تعرضه لعملية طعن، وذلك على ما يبدو في شارع شموئيل بن عدايا بحي العجمي في مدينة يافا.
 
وقالت المصادر أن شاباً من سكان مدينة يافا وصل ذاتياً إلى المستشفى وهو مصاب باصابات خطيرة في الجزء العلوي من جسده، حيث تم ادخاله إلى غرفة العمليات في المستشفى.
 
وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والطواقم الطبية إلى شارع شموئيل بن عدايا بعد وصول الشاب الى المستشفى، إلا أنها غادرت المكان بعد عدم عثورها على أي معلومات تفضي بوقوع عملية طعن في الشارع المذكور. 
 
وفي بيان وصل من الشرطة لموقع يافا 48 قالت أنها تلقت بلاغاً بوصول مصاب في التاسعة عشرة من عمره إلى مستشفى فولفسون، تعتقد الشرطة أن هذا الحدث وقع في شارع شموئيل بن عدايا في العجمي، وما زالت تجري تمشيطاً بحثاً عن مكان وقوع الحادث الذي يرجح أنه جنائي.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "مساء اليوم الاحد الى مستشفىً فولفسون وصل للعلاج شاب عربي يافاوي 19 عاما الذي توصف جراحة الناتجة عن تعرضة للطعن بالبالغة الخطوره والتي حصلت وعلى ما يبدو بيافا تل ابيب شارع ً بن عدياه "
 
هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع المراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية".
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קראתי את המונולוג של הצעירה המקומית על המצב ביפו ... להגיד שלא חשתי צמרמורת ודאגה מדבריה זה יהיה מוגזם ולא ריאלי ... מה שכן היא ביטאה דאגה עמוקה מהבאות ומאיכות החיים כאן ובכלל ... אני שואל את הממונים והאחראים בשלטון ( איזו תוצרת תצא מהצעירים והילדים שחיים באווירה הזו !!! قرأتُ بتمعنٍ ما جآء في صرخة هذه الفتآة عن الأوضآع التي يعيشهآ أولآدنآ وبنآتنآ في يآفآ ... صرآحةً إنَّ فحوى كلآمهآ يأتي بي إلى تسآءُلٍ عن مآ قد ينتظرُ أولآدنآ وبنآتنآ من ورآءِ تلك الأمور المذرية والمخيفة كمآ تفضلت في كلآمهآ ...وأتسآءَلُ وأتوجه إلى كل ذي وظيفةٍ في هذآ البلدِ !!! ألآ تشعرونَ بأن كلآمهآ كآفياً بأن تبدأُوا في أخذهآ بجديةٍ وبإعتبآرْ !؟
סאלם סטל / אבו אדם سالم سطل / أبو آدم - 09/11/2015
رد
2
יא סטר יא רב ענגד בדנה נערף אש אלי בסיר בס נשאללה קול חיר יא רב אללה יואף מעק בס זה קשור בן ערבים ליהודים או זה סחסוח בדנה נערף ?????
יפואתתתתתת - 09/11/2015
رد
3
אני ילדה חייה בעג׳מי אני כבר כל יום שומעת על משהוא קורה בשכונה העיניי זאת השכונה קוראת לה אני שכונת הפשע נכון שאני כבר התרגלתי לא מפחדת כי כמעט הייתי רואה קטעים פה ופה אבל זו הערבים אומרים או בית את העם שלהם עם פלסטיני איפו איזה פלסטיני אני יודעת שפלסטיני זה ילד בת בן אמא אבא גבר עשה עם רחמים עם אהבה ולא משחקים בדם כי זה לא סטל דבר את הורגים את עצמכם ואני בטוחה על משהו סטם כי רוב מה שקורה רק או על בנות או על סמים או על ריב בין החברים בקיצור על שטויות זה לא דבר היגייני יש אחות בת 3 שנים היא שומעת את קול הנשק מה זה יכול להיות אני ממש חייה עם פושעים למה למה ככה עושים אותם יוצאים להפגנות ולא יודעת מה סטם יוצאים לשחק אם כן אוהבים את עם הפלסטיני לא הייתם הורגים את עצמם רציתי לשאול אותכם מה זה עוזר חכם שהורגים לא מחסיר לכן כלום כמו שאומרים רוצה לקחת את ״ביטאר אחוי ווילה אבוי ווילה איבסאר מין איסמו איסמו כבר ערב יאפא סחסיחו מיש תואתולו
شابة من حي العجمي المخيف بالنسبة الي - 08/11/2015
رد
4
ايش عم بصير...!!!!
خالد - 08/11/2015
رد
5
يا ساتر يا رب
حنان - 08/11/2015
رد
6
مين الي طعنه؟؟؟! لو سمحتو تنشره عشان هام جداً نعرف ؟؟!
يافاوية 48 - 08/11/2015
رد
7
אללה יוסטר
אינשאללה חיר - 08/11/2015
رد

تعليقات Facebook