اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تعتقل الشيخ محمد عايش وتطارد بعض الرموز القيادية في مدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة قامت صباح اليوم الاثنين باعتقال الشيخ محمد عايش مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة المثلث الجنوبي وعضو ادارة الهيئة الاسلامية في دورتها الـ14 وذلك من وسط شارع ييفت الرئيس وسط المدينة.
 
كما وقامت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة والمخابرات صباح اليوم الاثنين بحملة واسعة لمداهمة بيوت بعض الرموز القيادية في مدينة يافا، دون أن تفصح الشرطة عن اسباب هذه المداهمات. 
 
وقد شوهدت قوات كبيرة من الشرطة داخل بيوت قيادات في المدينة وتقوم بعمليات تمشيط واسعة داخلها تمهيداً على ما يبدو لاعتقال قيادات من الصف الأول في مدينة يافا. 
 
هذا وحاول موقع يافا 48 التواصل مع الناطق بلسان الشرطة للحصول على اجابات حول اسباب عمليات المداهمة إلا أنه لم يتلقى اي استجابة منهم.

يشار الى ان الشيخ محمد عايش تم انتخابه مؤخراً كعضو لادارة الهيئة الاسلامية في يافا، ومسؤول الحركة الاسلامية في منطقة المثلث الجنوبي وامام وخطيب مسجد البحر وتبوأ عدة مناصب قيادية في المدينة، وحصل مؤخراً على درجة الماجستير في الشريعة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انت رمز العز والكرم
يافاويه - 16/11/2015
رد
2
الله معك يا شيخ محمد.....صامدون باذن الله
منى - 16/11/2015
رد
3
حان الاون ان تكون لنا صحوا عربيه كامله في جميع أنحاء العالم يعني المظاهرات والشعارات السلميه هي التي تفيد المجتمع اما ألطريقه الهمجيه لا تليق لنا ايها المناضلون
اصحوا - 16/11/2015
رد
4
حسبي الله ونعمه الوكيل عليهم
أميره عايش - 16/11/2015
رد
5
الله عليهم الظلمه بس الله ينصرك ويوقف معك يا رب ويبعد عنك كل شر يا محمد..
حسبيه الله ونعمه الوكيل - 16/11/2015
رد

تعليقات Facebook