اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا

 
عمم الناطق باسم الهيئة الاسلامية المحامي محمد دريعي بياناً على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "
 
قامت صباح هذا اليوم الاثنين 16-11-2015 وحدات خاصة من الشرطة باعتقال كل من رئيس الهيئة الاسلامية الحاج محمد ابو غازي أشقر وعضو الهيئة الشيخ محمد عايش وذلك على خلفية أحداث مسيرة الدراجات النارية والهوائية نصرة للمسجد الاقصى المبارك في مدينة يافا يوم 6-10-2015 حيث توجه لهم الشرطة شبهة التظاهر الغير قانوني، الاعتداء على عناصر الشرطة  وعرقلة عمل الشرطة. قامت الشرطة بتمديد اعتقالهم حتى صباح يوم غد الثلاثاء لعرضهم على المحكمة مع احتمال تمديد اعتقالهم. 
 
لقد علمنا ان الشرطة تقوم بتلفيق التهم لرئيس وعضو الهيئة الاسلامية ظنا منهم انه بذلك سيُضرب موكب النجاح الذي تسير في خطاه الهيئة الاسلامية من نجاح والتفاف شعبي وجماهيري. نقول لهم لقد خبتم وخاب ظنكم فكلما زدتم ظلما زدنا إصرارا على الحق وإن فتحتم لنا أبواب السجون جميعها جئناكم أفواجا رافعين رؤوسنا لا نخاف إلا الله. 
 
نحن في الهيئة الاسلامية كممثلين شرعيين للمسلمين في يافا نقولها وبأعلى الصوت إن الشرطة في اعتقالها لقياداتنا في مدينة يافا باتت معلنة إفلاسها  وقد ضمنت لنفسها العار لها ولمعاونيها من المتامرين التي تعول عليهم. 
 
نعم كان لنجاح الهيئة الاسلامية الذي حققته ولإلتفاق المسلمين حولها سببا لان يقلق اصحاب الرُتب المختلفة في جهاز الشرطة، فكيف لا وقد باتت المدارس تُضرِب حين يُمس بمشاعر المسلمين ومقدساتهم، والشوارع تُغلق حين يدنس المسجد الاقصى، والاعلام ترفرف حين تنتخب هيئة إسلامية بعرس ديمقراطي لم يشهده تاريخ البلاد من قبل. 
 
في بياننا هذا رأينا أن نوجه رسالة واضحة للشرطة وهي أن إعتقال أبرز قاداتنا المنتخبة في يافا لهو تصعيد عليها أَن تتحمل عواقبه حاضرا ومستقبلا وان رهانها على معاونيها لهو رهان خاسر وأنها عليها ان تتعامل مع العرب والمسلمين في يافا بأسلوب حضاري يحترم العقول بعيد عن العنصرية والكراهية ودس الفتن والخونة في صفوفنا مع احترام حقنا في الحفاظ على حقوقنا ونصرة ديننا.
 
اخيراً نقولها وبوضوح انه اذا ما استمرت الشرطة بنهجها المتعسف هذا اتجاه أبناء شعبنا في يافا لن نتردد في اتخاذ كل الخطوات المتاحة قانونيا أمامنا  للوقوف بوجه تعسفهم هذا لرفع الظلم الواقع علينا من الشرطة وننادي بهذا المسؤولين عن اعتقال قاداتنا فلتعيدوا حساباتكم ولتفرجوا عنهم عاجلا غير أجلا.  
 
يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون 
الهيئة الاسلامية المنتخبة الدورة 14
عنهم  المحامي محمد دريعي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
منصورين باذن الله.....
حاتم - 17/11/2015
رد
2
كل الاحترام لوحدتكم بترفعوا الراس
يافاويه - 17/11/2015
رد
3
الله مع الحق..... لن نرضخ!!!!!!
منى - 17/11/2015
رد
4
מיש עשאן מוזהרא ואלה עשאן אישי זיי הדא .בסס עשאנהום נאס שורפא לדינהום אול עמלהום או לבדהום מישש זיי נאס כנו אבלהום כנו חלק מין אילחוקומה.حسبنا الله ونعم الوكيل
محمد بوبلي - 17/11/2015
رد

تعليقات Facebook