اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال الحاج ابو غازي اشقر والشيخ محمد عايش لمدة يوم واحد

 
علم موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في تل ابيب قررت ظهر اليوم الثلاثاء تمديد اعتقال كل من الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة والشيخ محمد عايش مسؤول الحركة الاسلامية في منطقة المثلث الجنوبي وعضو في الهيئة الاسلامية المنتخبة لمدة يوم واحد.
 
وقد طالبت النيابة بتمديد اعتقالهم لمدة 7 أيام ووجهت إليهم اربعة تهم من بينها (عرقلة عمل الشرطة خلال تظاهرة الدراجات النارية بيافا، الاعتداء على رجال الشرطة، التحريض، واثارة أعمال الشغب)، إلا أن طاقم الدفاع والمكون من المحامي محمد دريعي والمحامي رمزي كتيلات بتبديد كافة التهم الموجهة إليهم وضربها بعرض الحائط، حيث لم تملك النيابة العامة في كافة مجريات الجلسة اي ادلة تثبت تورط الحاج ابو غازي والشيخ محمد عايش بأي من التهم الموجهة إليهم.
 
وقد اقتنعت المحكمة برواية طاقم الدفاع بحيث لم يتوفر أي ادلة لدى النيابة تثبت تورطهم في التهم الموجهة إليهم، وأن الملاحقة التي يتعرض لها هذان القياديان هي مجرد ملاحقة سياسية ورد اعتبار للشرطة وادعاءات النيابة لا اساس لها من الصحة ولا تستند لأي مستند قانوني. 
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوقف معكم وينصركم باذن الله ويحمي بلدنا من كل شر ومن كل غاصب محتل ولازم كلنا نوقف بإيد وحده وتضرب كل البلد اضراب شامل مع المدارس الاهليه ضروري جدا...
يافا لحبيبه - 18/11/2015
رد
2
الله يفك أسرهم عن قريب حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين
سناء - 18/11/2015
رد
3
ان شاء الله تفرج....صامدون....
عادل - 17/11/2015
رد
4
انتم اسود يافا فلا تخافو واصبرو بإذن الله سوف ننتصر على القوم الغاصبين الله يفك اسركم انشألله ولازم كل اهل يافا تتوحد ويكون اضراب بكل البلد على المهزله الي بتصير لاهل بلدنا الحبيبه.
الله ينصركم على من يعاديكم - 17/11/2015
رد
5
والله عدول الشباب ما في زيهم الله يوفقهم وينجحهم أن شاء الله
فلسطينية وافتخر - 17/11/2015
رد
6
اابي الله يسعدك ياء ابي انا شاء الله تجعلنا والله يوفقك كل الخبير يا حبيبي جزاك الله خيرأ
انشراح عايش - 17/11/2015
رد
7
الله يخلينا إياك يا ابي محمد عايش والله أنا فخورة بك مبدأ وأعرف أن ما تفعله لمصلحتها بل المسلحة جميع شباب يافا الفلالفلسطينيين اللة يوفقك بالخير يا رب ودمت علئ هذا الطريق الذي أتمنى أنا ان أكون فيه وجزاك الله كل الخير - 17/11/2015
رد
8
וואללה יאפא מין דונקום מה בתסוש אשי יא אסוד בלד
منحب بلاد - 17/11/2015
رد
9
حسبئ الله ونعم الوكيل. يا جبل ما يهزك ريح. يا ابطال يافا لقد اعليتم راسنا عالياً. الحمد لله على كل شئ. كل يافا الحاج محمد والشيخ محمد. الا الفاسقين والحاسدين والمجرمين بحق بلدهم وأنفسهم اولاءك هم الخاسرين. الحمد لله على اعتقالقم في تهمه التضحيه من اجل تعمير مساجد الله أولى القبلتين المسجد الأقصى هل يوجد اشرف واسمى من ذلك. صبرا جميل. الفرج قريب انشاالله.
يافا - 17/11/2015
رد

تعليقات Facebook