اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء المحلية في يافا تدعو للالتزام بالإضراب الشامل غداً الخميس

 
دعت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا الأهالي في مدينة يافا إلى الالتزام بالإضراب العام والشامل غداً الخميس وذلك احتجاجاً على الأحداث التي عصفت بمدينة يافا مؤخراً عبر اغلاق جمعية يافا للأعمال الخيرية، واستجابة لنداءات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي دعت الى الاضراب الشامل في كل مناطق الداخل الفلسطيني احتجاجاً على قرار اخراج الحركة الاسلامية عن القانون وحظر نشاط مؤسساتها. 
 
ويأتي قرار الاضراب بالتشاور والاتفاق بين رجال التربية والتعليم في مدينة يافا ولجنة الآباء المحلية، وبالتوافق مع لجان الآباء في المدارس الابتدائية والثانوية بالمدينة. 
 
وفي حديث مع الدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة الآباء المحلية في يافا قال ليافا 48 "ندعو الأهالي والطلاب وكل من له علاقة بضرورة الالتزام بهذا الاضراب وعدم الحضور غداً إلى مقاعد الدراسة، كما وادعو إلى طرح قضية معاقبة أهالي يافا جماعياً عبر اغلاق جمعية يافا للأعمال الخيرية وترك مئات العائلات والأيتام والفقراء دون مأوى لهم".
 
وأضاف المشهراوي "لا بد أن نقول كلمتنا تجاه هذا العقاب الجماعي وأن يكون ردنا قاسياً نبدأه بالإضراب الذي أقر بالتشاور مع رجال التربية والتعليم وبالاتفاق مع كافة لجان الآباء في مدارس المدينة، وأطالب مديري المدارس والمعلمين بطرح موضوع إغلاق جمعية يافا للأعمال الخيرية على الطلاب وأثره على مجتمعنا اليافي ككل". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عنجد زودوها....بكفي ..بستحوا شواي....!!!!!!
فوزي - 18/11/2015
رد
2
كل الاحترام بكفي ذل
عادل اللد - 18/11/2015
رد

تعليقات Facebook