اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صحف عالمية تتطرق إلى قرار الحكومة بحظر جمعية يافا للأعمال الخيرية

 
تطرقت صحيفة جيروزاليم بوست الصادرة باللغة الانجليزية صباح اليوم الثلاثاء إلى قرار الحكومة بحظر عمل جمعية يافا للأعمال الخيرية وحرمان أكثر من 500 عائلة فقيرة في المدينة من الخدمات التي تقدمها الجمعية، وذلك بناء على قرار الكبينيت الاسرائيلي القاضي بحظر الحركة الاسلامية الجناح الشمالي.
 
والتقى معد التقرير في الصحيفة مع مراسلنا محمود عبيد الرئيس الأسبق لجمعية يافا للأعمال الخيرية الذي قال في حديثه "جمعية يافا للاعمال الخيرية تم اغلاقها بقرار الكبينيت الاسرائيلي بتاريخ 17 نوفمبر، وقد توقفت الشيكات التي تم صرفها للعائلات الفقيرة، كما وتم الحظر على أموال الجمعية في البنوك بالاضافة الى اغلاق المكتب".
 
وقال محمود عبيد للصحيفة أن الجمعية كانت ترعى المئات من العائلات، كما انها كانت تتلقى الطلبات من مكتب الرفاه الاجتماعي في مدينة يافا. 
 
والتقت صحيفة جيروزاليم بوست مع الأستاذ محمود حسيان رئيس الجمعية الذي قال ان العمال الاجتماعيين كانوا يتواصلون دوماً مع الجمعية لطلب المساعدة للعائلات والفقراء، وكانت الجمعية تقدم لهم المساعدة والدعم حتى لبعض العائلات اليهودية والمسيحية في المدينة وليست المسلمة فقط، وأضاف حسيان "الجمعية تعمل بشكل منفصل عن الحركة الاسلامية".  
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook