اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: لقاء أول يجمع أولياء أمور الطلاب في جمعية التعليم الى القمم

 
اقيم مساء يوم الاربعاء الموافق 25/11/15 في الكلية الاكاديمية في يافا اللقاء الاول لأولياء امور الطلاب بجمعية "التعليم الى القمم", حيث رحبت المربية شهيرة فخر مديرة مركز يافا الابتدائي بالأهالي الكرام كما وشكرت كل من مدراء المدارس المشتركة في البرنامج : مدير مدرسة حسن عرفة السيد علي غوطي, مديرة مدرسة الأخوة المربية حياة بلحة أبو شميس ومدير مدرسة الزهراء السيد عمران أبو خيط.
 
بعد الترحيب تم عرض فيلم قصير عن الجرائم الانسانية الصعبة التي يمر بها عالمنا من مآسي وحروبات, ثم وقف الأهالي وقفة صمت وحداد قرأ فيها الحضور الفاتحة على أرواح الأبرياء ضحايا الصراعات والحروب.
 
"التفوق الانساني ودور الاهل في تربيه ابنائهم هما الأمل لبناء مستقبل افضل" هكذا قدمت المديرة شهيرة فخر كلمتها امام الاهل الكرام وقد اوضحت المربية اهميه دورالاهل في المساهمه لبناء مستقبل لأولادهم وايضاً شددت على دور الجمعية الهام جداً من اجل مساعدة الاهل على الخطوات والتعاون المشترك مع الاهل.
 
بعد ذلك القى مدير مدرسة حسن عرفه السيد المربي علي غوطي عن علاقة اولياء الامور في المدارس وقد اعطى بعض المعلومات والنصائح عن التربية الصحيحة وعن الصعوبات التي تواجه الاهل مع اولادنا وعن المخاطر التي تمر في حياة اولادنا وكيفية التعامل معهم بالطريقة الصحيحة.
 
ثم رحبت مايا روزنباخ مديرة منطقة المركز في جمعية"التعليم الى القمم" وحثت على التعاون ما بين المدارس والمركز وكذلك اهمية تعاون الاهل. 
 
واختتمت الامسية مع الفنان الكوميديان ابن مدينة اللد السيد ابراهيم ساق الله حيث قدم عرض في اجواء الفكاهة والمرح عن دور اولياء الامور بتربية الابناء.
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت يا شهيرة يا بنت وفخر يافا الله يرضى عليك
يافاوية - 19/12/2015
رد
2
بالتوفيق الى الامام احلى ابو رياض وشهيره
يافا - 27/11/2015
رد

تعليقات Facebook