اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال المشتبه بجريمة القتل المزدوج في الرملة للمرة الثالثة

صورة من مكان الحادث
 
علم موقع يافا 48 أن محكمة الصلح في ريشون لتسيون قررت تمديد اعتقال مشتبه من الرملة حتى يوم الخميس القادم وذلك للاشتباه بضلوعه في جريمة القتل المزدوجة والتي راح ضحيتها كل من السيدة ناريمان مغربي 50 عاماً وابنتها سندس شمروخ 28 عاماً والتي وقعت في مدينة الرملة بتاريخ 17-11-2015.
 
وقالت الشرطة أنها قدمت تقارير سرية للمحكمة تؤكد ضلوع المشتبه به في الجريمة، واضافت ان المشتبه تم اعتقاله مرتين على خلفية تهديداته للمغدورتين خلال شهر اكتوبر "10" الماضي، وتم اطلاق سراحه إلى الحبس المنزلي وتم تركيب جهاز مراقبة الكتروني والذي اشار بحسب التحقيقات انه لم يخرق القرار بالحبس المنزلي اثناء وقوع الجريمة.
 
وأضافت الشرطة أن لديها تقارير وأدلة تؤكد ضلوع المشتبه بالجريمة دون أن يخرق قرار الحبس المنزلي، وأن هناك تطورات في ملف التحقيقات تدعم طلبها بتمديد الاعتقال. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفك اسرة ومش كل متهم لازم يكون هو القاتل بس يخلف على الحكومة بدال ميمسكو الي قتل عنجد الله يرحمهن ويغفر الهن ويدخلهن جنتة بلا حساب ان لله وان الية راجعون الله يصبر اهلهن وولادهن وازواجهن ان الله يمهل ولا يهمل الله بيعلم انة هلشب بريئ من دمهن وانشالله الي قتلهن ربنا عليم فية وهو يتولاه من عندة من سابع سماء ........ اسرار سورة الفاتحة عن روحهن وروح جميع موتى المسلمين .
الرملة ....* محمد - 06/12/2015
رد
2
الله بينتقم من القاتل بس كمان منظلمش الغير يعني مش شرط يكون هو القاتل اتقوا الله لساتوا شب صغير حرام عليكو
مش مهم - 04/12/2015
رد
3
الي بيقتل إمراه بكون ندل مهمااااا كانت الاسباب مهماااااا كانت
مصروع يافا - 04/12/2015
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وين بدكو تروحو من ربنا يتمتو الاطفال يا رب نشوف فيكو يوم
الرمله - 02/12/2015
رد
5
الله يلعن كل قاتل.....منو لاالله الي قتلهم.....
يوسف - 02/12/2015
رد

تعليقات Facebook