اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اطلاق سراح متهم بحيازة سلاح وتمديد اعتقال اخريْن من اللد

 
افرج قاضي المحكمة المركزية في حيفا القاضي يحيئل ليفيتس عن متهم بحيازة سلاح وتزييف لوحة سيارة ، 29 عاما من اللد ، واحاله للحبس المزلي مع شروط مقيدة ، كما مدد القاضي اعتقال متهم 34 عاما من اللد حتى يوم 21-12-2015 لحين فحص مكان للحبس المزلي ، ومدد اعتقال المتهم الثالث في ذات القضية حتى يوم 15-12-2015.
 
وكانت الشرطة قد قبضت على المتهمين الثلاثة يوم 12-10-2015 في باقة الغربية قرب بنك هبوعيليم ، ومعهم مسدس خبأه المتهم الثاني تحته وهو جالس في السيارة التي تم تغيير رقم فيها للتمويه ، كما ضبطت الشرطة بحوزة المتهمين قناعا خبئ في جيب باب السيارة قرب المتهم الاول 34 عاما من اللد ، واما المتهم الثالث 35 عاما والذي يسكن في اللد فاتضح انه يقيم في اسرائيل بشكل غير قانوني.
 
ونسبت للمتهمين الاول والثاني تهم حيازة السلاح وحمله ونقل مقيم في اسرائيل بشكل غير قانوني ، اما المتهم الثالث فيواجه اضافة لذلك تهمة الاقامة في اسرائيل بشكل غير قانوني.
وترافع عن المتهم الاول المحامي بوريس شرمن ، اما عن المتهم الثاني فترافع عنه المحامي تومر نافا واما المتهم الثالث فترافع عنه المحامي شادي كبهى .
 
وقال المحامي تومر نافا محامي المتهم الثاني "اني راض عن قرار الافراج عن موكلي من المعتقل واحالته للحبس المزلي في هذه المرحلة" .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook