اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لندن:شاب يطعن 3 أشخاص في محطة المترو ويصرخ هذه من أجل سوريا

 
أفادت مصادر صحفية عالمية، أنّ شاباً صرخ "هذه من أجل سوريا" وقام بالهجوم بواسطة سكين على من وجدهم في محطة "ليتونستون" للميترو في لندن ، الليلة الماضية، فأصاب 3 أشخاص بجروح، أحدهم إصابته بالغة، حيث وصف ريتشارد والتون مدير قسم مكافحة الإرهاب في لندن أنها "عمل إرهابي"، وقال: "ندعو السكان للهدوء والتيقظ"، فيما قامت قوات ال شرطة بإصدار صعقات كهربائية لمنعه من تنفيذ العملية، ما أدى الى شل حركته ووقوعه أرضا.
 
هذا، وذكر موقع صحيفة "إيفننغ ستاندرد" اللندنية، كان أول من ذكر أن المهاجم ردد "هذه من أجل سوريا" مرات عدة قبل أن تعتقله الشرطة التي رفضت التعليق على ما نشرته الصحيفة. إلا أن العبارة ترامت في فيديو بثته مواقع عديدة وقام مصوره الذي كان مارًا في المكان بوضع الفيديو في "يوتيوب" وفيه نرى بقعة من الدماء وآثار أقدام ملطخة بالدم أمام بوابات تذاكر الدخول إلى داخل المحطة.
 
كما نجد في الفيديو شرطياً يصيح برجل: "ارم السكين.. ارمِه" إلا أنه تابع تنفيذ نواياه ب طعن الموجودين عشوائياً، لذلك عاجله الشرطي بالصعقة التي كوّمته على الأرض طبقاً للفيديو الذي يظهر فيه شرطيان يقبلان نحوه ويقومان بليّ يديه إلى ظهره، والسيطرة عليه وتكبيله، في وقت راح شرطي ثالث يطلب من الموجودين الابتعاد، وفجأة ظهر أحدهم وصرخ بالمهاجم: "أنت لست مسلماً يا هذا" ولا ندري لماذا قال له ذلك، وكيف علم بأنه ليس مسلماً. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook