اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تمول إضاءة شجرة الميلاد بـ80 ألف شيكل

 
بعد اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس بلدية تل ابيب يافا رون حولدائي بناء على طلب راعي الطائفة الارثوذكسية الأب قسطنطين نصار، ظلت مشاركة البلدية في تمويل مشروع الشجرة دون تغيير وعند الحد الذي أقرته أقسام البلدية المختلفة، بمبلغ 80 الف شيقل من أصل المبلغ الذي طلبه الأب قسطنطين، بـ136 الف شيكل.
 
وقد شكر الأب قسطنطين رئيس البلدية على الميزانيات التي تخصصها البلدية ليافا، وبدوره أعرب رئيس البلدية عن سعادته لاستمرار التعاون بين البلدية ومختلف مركبات الطائفة الارثوذوكسية، من أجل إدخال بهجة العيد على قلوب المحتفلين.
 
وقد صرح مكتب رئيس البلدية ان رون حولدائي ثمّن بشكل خاص دور المكملة ليافا، وخاصة دور مديرها العام السيد عامي كاتس ومدير قسم المشاريع والمجتمع العربي المحامي أحمد بلحة، لما بذلاه من جهد من أجل انجاح هذا التعاون بين البلدية وبين الطائفة الارثوذوكسية، مشيرا إلى ان المكملة تسعى وباستمرار إلى وضع مطالب الجماهير العربية في يافا على رأس سلم اولويات البلدية، وأنه في موضوع إضاءة شجرة الميلاد، لولا تدخل المكملة لكان الدعم البلدي أقل بكثير. وهنأ السيد حولدائي المحتفلين بالعيد متمنيا لهم أعيادا سعيدة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله اكبر الناس ميته جوع واحنا بنحط شجرة 80000الغ شيكل للزينه وبعد شهر بترتمي ما كل واحد حاطط شجرة ببيته ما بكفي ؟؟ وبعدين ع شو 80000 الف شيكل من دهب هي ؟
مغيوض مغيوظ - 07/12/2015
رد
2
عبيد سعيد للجميع
كمال - 06/12/2015
رد
3
This is so bad
The irregular dude - 06/12/2015
رد

تعليقات Facebook