اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: مصرع المواطن "مطاوع القريناوي" (42 عاماً) شمال تل ابيب رمياً بالرصاص

علم موقع يافا 48 أن الشرطة عثرت مساء اليوم على مواطن مصاب بجراح خطيرة في منطقة رملية مفتوحة بشارع "يونيتسمان" شمال تل ابيب، حيث تم نقله إلى المستشفى وهناك اعلن الأطباء عن وفاته متأثراً بجراحه.
 
وخلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة تبيّن ان المواطن وعلى ما يبدو يعمل كسائق سيارة أجرة من مدينة الرملة ولا زال مجهول الهوية.
 
وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيان على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "
 
قبل فتره قصيره من ساعات ما قبل مساء اليوم الجمعه بشمال تل ابيب شارع " يونيتسمان " في منطقة رملية مفتوحة تم العثور على شخص الذي ما زال بعداد مجهول الهوية وهو مصاب بجراح وصفت بالحرجة جراء وعلى ما يبدو عيارات ناريه احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى جنبا الى شروع الشرطة باعمال التشخيص الجنائي والتحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والظروف ذات الصله والتي لم تتضح باقي معالمها ولا خلفيتها بعد. 
 
وأضافت السمري في بيانها " لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب بجراح حرجة والذي تبين على انه عربي الهويه وعلى ما يبدو من سكان منطقة الرمله واعمال التحري والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جاريه".
 
وجاءنا لاحقاً من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ما يلي "لاحقا تبين ان المرحوم هو " مطاوع القرناوي " القاطن في اللد والبالغ بوفاته نحو 42 عاما- له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان".

 



بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك وان شاء الله يكون مثواك الجنه
مفيد من الد - 12/01/2016
رد
2
الله يرحمو ويجعل مشواه الجنه الفردوس
اخ يا امين الله يرحمك وصبر اهلو يارب - 03/01/2016
رد
3
الله يرحمك وان شاء. الله يكون مثوك الجنه
مفيد - 03/01/2016
رد
4
ان لله وان اليه لراجعون الله يرحمو ويصبر اهلو وعيلتو يا رب
ساسو - 02/01/2016
رد
5
الله يرحمه
ابو زكي ابو مرسه - 02/01/2016
رد
6
لا اله الا الله ومحمد رسول الله ان لله وان اليه راجعون الله اصبرك اهلك وولادك ويجعل مثواك الجنه يا رب زينه الشباب حسبي الله ونعم الوكيل بدون سبب بموتوا الشباب
بنت اللد - 02/01/2016
رد
7
الله يرحمك وإن شاء الله يكون مثواك الجنة.
*** - 02/01/2016
رد
8
ان لله وان اليه لراجعون
عبير - 02/01/2016
رد

تعليقات Facebook