اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الإسلامية في يافا تعرض تقريرها السنوي على الجمهور في النادي الإسلامي

 

تصوير: نعيم مصاروة


نشرت الهيئة الإسلامية في مدينة يافا مساء أمس الأربعاء تقريرها السنوي أمام الجماهير في اجتماع للهيئة العامة في النادي الإسلامي حيث عرضت إدارة الهيئة  مشاريعها  السنة الماضية.

 وقد جاء في التقرير السنوي  والذي تناول ثلاثة  محاور (التقرير المالي ،مشاريع الجمعية ،برنامج الجمعية ) حيث كشف سكرتير الهيئة الشيخ سامي سرور عن جلسات الهيئة السنوية والأمور المتعلقة بعدد الجلسات والأمور الإدارية، فيما تطرق أمين سر الصندوق الأستاذ خليل خليلي إلى التقرير المالي للهيئة وعرض المصاريف من مدخولات ومصروفات الهيئة خلال السنة موضحاً بعض الأمور التي تتعلق بمداخيل الهيئة ومصاريفها.

وقد تطرق عريف الاجتماع الشيخ نجيب وهبة إلى شرح دور الهيئة في التعامل مع قضايا المدينة وأوضح دور الهيئة الإسلامية في الدفاع عن مقدسات المدينة.

وتحدث أيضاً رئيس الهيئة الإسلامية عن دور ونشاطات ومشاريع الهيئة التي قامت بها خلال السنة الماضية من صيانة المقدسات والمقابر ودور الهيئة في رعاية شؤون الموتى والمساعدات التي قدمتها الهيئة على مدار السنة الماضية في تلبية حاجات العائلات الفقيرة في المدينة.

وقد تخلل الإجتماع الإعلان على حصول الهيئة الإسلامية سيارة حديثة لدفن الموتى حيث تكفّلت عائلة أبو العافية توفير سيارة جديدة لدفن الموتى للمرة الثانية . وفي نهاية الإجتماع أجاب مسؤولو الهيئة على استفسارات الجماهير التي حضرت إلى الاجتماع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لفتة نظر نبارك للهيئة الاسلامية اجتماعها ونرجو من الله المزيد من العطاء من اجل يافا ومسلميها ولي بعض الملاحظات بخوص الاجتماع المذكور بداية نقول ومن باب الحرص والنقد البناء ان الاجتماع المذكور لم يكن قانونيا لانه لا يشكل ثلث اعضاء الهيئة العامة. وكما وأنه لم يطرح تقرير لجنة المراقبة ولم تتطرح ميزانية الهيئة للتصديق عليها وهناك امور اضافية كان من المفروض ان تقر بها الهيئة العامة ولكنها لسبب ما لم تتم.يافا بحاجة ماسة لهيئة اسلامية قوية تحمي المقدسات والاوقاف وتعمل بشفافية ومصداقية والله ولي التوفيق كل من يعتبر هذا التعليق تهجما على الهيئة يعني انه لم يفهم الهدف منه
مواطن - 17/12/2010
رد
2
تعليل أرجو واتمنى ان يكون عملكم خالصا لوجه الله فان لم يكن, فقد خنتم الامانة وعليها سيزيلكم الله ويأتي برجال يتحملون المسؤلية.
شخص - 16/12/2010
رد
3
بارك الله فيكم والله الشيخ محمد محاميد وشو منور هدا الانسان بالذات بحبو في الله بحس انو صادق على الاقل بافعلو وكلموا
عبد الله - 16/12/2010
رد
4
إلى الهيئة الإسلامية نود إعلامكم بأننا منزعجون من عدم مشاركة الموقع لأخباركم ،فلو أخبرتم المراسلين في نشاطاتكم ليس لشيء إلا لإطلاع الجمهور على عملكم وشكرًا
محمد - 16/12/2010
رد
5
تحياتي للشيخ أبو سليمان صحيح ان ما ذكرته تجاهله الخبر بإعتقادي غير متعمد ولو تم تنويه الإخوة القائمين على إدارة الموقع لكتبوا
مراقب 2 - 16/12/2010
رد
6
امانة المهنه الخبر غير وافي,لم يتطرّق الخبر الى ذكر سيارة دفن الموتى التي تبرّعت بها عائلة ابو العافيه ممثله بالأخ وليد ابو العبد, وللتنويه, هذه السياره الثانيه التي تتبرع بها عئلة ابو العافيه مشكوره, والسياره مخصصه لدفن موتى المسلمين دون تفريق . ومن لم يشكر الناس لم يشكر الله.
سعيد سطل ابو سليمان - 16/12/2010
رد
7
بارك الله فيك يا حج بارك الله فيك يا حج نجيب ويقويك
اللد - 16/12/2010
رد
8
الله يخليك يا شيخ نجيب الله يخليك ويقويك يا حج نجيب وهبه
حبيب يافا - 16/12/2010
رد
9
طلب بسيط اذا ممكن نشر التقرير في وسائل الاعلام بكون ممتاز. بارك الله فيكم.
مستفسر - 16/12/2010
رد

تعليقات Facebook