اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: فيلم "جمعية يافا ... عطاء لا ينضب"

 
نشرت شركة "انتاج نت" مؤخراً وتحت رعاية حملة مناهضة حظر الحركة الاسلامية ولجنة الحريات الفيلم الوثائقي القصير الذي قامت بتصويره واعداده حول جمعية يافا للأعمال الخيرية، حيث يتطرق الفيلم الى قرار حظر الجمعية من قبل الحكومة الاسرائيلية في نوفمبر "11" من العام الماضي مع مؤسسات الحركة الاسلامية، وتناول الفيلم تداعيات وتأثير هذا القرار على اهالي المدينة خاصة الفقراء والمستورين منهم.
 
وقد التقى معدو الفيلم الوثائقي مع الأستاذ محمود عبيد والاستاذ محمود حسيان اللذان تحدثا عن ابرز المشاريع والخدمات التي كانت توفرها الجمعية لاهالي مدينة يافا قبل قرار حظرها، كما وتم تصوير لقاءات مع عدد من الأهالي الذين استفادوا من مشاريع الجمعية، بالاضافة الى الحديث مع العامل الاجتماعي السيد جابي عابد.
 
يشار إلى أن جمعية يافا للأعمال الخيرية تأسست في عام 2001 للقيام بدورها تجاه أهالي مدينة يافا من الفقراء والمحتاجين، وهي مؤسسة أهلية مستقلة غير رسمية تقوم على عدد من المشاريع لخدمة أهالي المدينة، وعملت على مدار 15 عاماً في يافا ونفذت العديد من المشاريع الشهرية والموسمية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا أحد يمتلك حياة كاملة ولا قلبًا خاليًا من المهموم ولا رأسًا خفيفا من الأعباء .. ولكن هناك من يدعو الله ويبتسم قائلا الحمد لله دائما وأبدًا سيأتيك الفرج من الله من حيث لا تدري، ويذهلك بفضله وكرمه، ويغمر قلبك وروحك برحمته .. أبشر بالكريم وتفاءل به وثق به واطمئن لكل أقداره.
marwan - 05/02/2016
رد
2
تفاءل وثق بالله، إذا ذكرتهُ فهو معك وإذا استغفرتَ غفر وإذا شكرت زاد، وإذا دعوت وطلبت أجابك. مالذي تريده أكثر؟ الله عند حسن ظنك وأكثر.
marwan - 05/02/2016
رد
3
القلوب المتعلقة ﺑﺎﻟﻠﻪ هي ﻭﺣﺪﻫﺎ التي تحافظ على هدؤها ﻭﻗﺖ ﺍﻷﺯﻣﺎﺕ .. ﻷﻥ ﺛﻘﺘﻬﺎ ﺑﺎلله ليس لها حدود
marwan - 05/02/2016
رد
4
يا الله عطيهم العافيه
نور - 05/02/2016
رد
5
اهلا
سعد السيد - 05/02/2016
رد

تعليقات Facebook