اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: مُلخص معسكر "يافا أقوى من هدمكم" لترميم وصيانة مقابر يافا

 
ينشر موقع يافا 48 ملخصاً بالفيديو يظهر فيه أبرز أعمال الترميم والصيانة التي قام بها أهالي مدينة يافا وأهالي الداخل الفلسطيني ضمن معسكر "يافا أقوى من هدمكم" والذي نظمته الهيئة الاسلامية المنتخبة يوم أمس السبت في مقابر المدينة (طاسو، الكازاخانة، الروم الارثوذكس).
 
وقد شارك المئات من أهالي الداخل الفلسطيني في المعسكر الذي جاء رداً على تدنيس حرمة مقبرة طاسو من قبل البلدية والشرطة في شهر نوفمبر الماضي وهدم مخزن وجدار ومعرش فيها بحجة البناء الغير مرخص.
 
يشار إلى أن اعمال المعسكر شملت تقليم الاشجار وقص الاعشاب وتنظيف المقابر، بالاضافة لطلاء القبور في مقبرة الكازاخانة باللون الابيض.






































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله. يعتيكم. العفيه. وبارك. الله. فيكم. وسلمت. ايديكم. ورحمه. الله. امواتكم. يارب
ام. احمد. ط - 09/02/2016
رد
2
كل الاحترام لكل من اشترك وساهم في انجاح المعسكر اتمنى لكم النجاح في المشاريع القادمة ان شاء الله و الى الامام :-) :-) :-)
يافا - 09/02/2016
رد
3
اجدع ناس...بوركتم
خميس - 08/02/2016
رد
4
الله يعطيكم الف عافيا
يافا - 07/02/2016
رد
5
الله يقويكم...
منى - 07/02/2016
رد
6
بارك الله فيكم احلى شباب
مهند - 07/02/2016
رد
7
لكل أصحاب السواعد المباركة ..شيباً وشباباً ..رجالاً ونساءً أبناء يافا وأبنائها الذين شاركوا من خارجها ،لا يسعني إلا أن أقول : جزاكم الله خير الجزاء وجعله في موازين حسناتكم يوم القيامة وأمدَّ الله بأعماركم أنتم وأهليكم لفعل الخير. الشكر الجزيل للهيئة الإسلامية بأعضائها وعضواتها على مجهودهم الجبّارفي التخطيط والتنفيذ لهذا المشروع الكبير. وتحية كبيرة لموقع يافا 48 الرائد على هذه التغطية الرائعة..
فرح أحمد أبو نجم - يافا - 07/02/2016
رد

تعليقات Facebook