اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: اعتقال فتى من يافا بشبهة ضلوعه في حادثة مقتل الشاب ابراهيم حجازي

 
علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت مؤخراً باعتقال فتى يبلغ من العمر 16 عاماً من سكان مدينة يافا، بشبهة ضلوعه في حادثة مقتل الشاب ابراهيم حجازي (24 عاماً) التي وقعت اواخر الشهر الماضي.
 
وقال الناطق باسم شرطة يفتاخ في بيان وصل موقع يافا 48 نسخة عنه أن الوحدات الخاصة التابعة للشرطة وخلال تحقيقات مكثفة قامت بها، نجحت قبل اسبوعين باعتقال فتى يبلغ من العمر 16 عاماً من سكان مدينة يافا يشتبه بضلوعه بشكل مباشر في حادثة مقتل الشاب ابراهيم حجازي والتي وقعت في شارع باحد يتسحاق، اثر تعرضه لعملية طعن بآلة حادة، بالاضافة لاصابة اثنين باصابات خطيرة وثلاثة وُصفت اصاباتهم بين الطفيفة والمتوسطة.
 
وتابع الناطق باسم الشرطة أن هناك عدد من المشتبهين الآخرين في الحادثة، وأنها تقوم بتحقيقات مكثفة لملاحقتهم والامساك بهم، في حين ستقوم الشرطة باعداد لائحة اتهام تمهيداً لتقديمها ضد الفتى المذكور يوم الجمعة المقبل في محكمة الصلح بتل ابيب. 
 
وقالت المتحدة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها وصل موقع يافا 48 "نهار اليوم الثلاثاء بمحكمة الصلح بتل ابيب تم التقدم بتصريح  مدعي عام ضد مشتبه عربي يافاوي 16 عاما الذي تنسب له شبهات تنفيذ جريمة قتل الشاب اليافاوي المرحوم ابراهيم حجازي 22 عاما  يوم 15.01 طعنا باحد شوارع يافا وذلك خلال شجار الذي كان وعلى ما يبدو قد تطور وشارك فيه عدد من الضالعين مع هرع الشرطة الى المكان والعثور على الشاب حجازي مضرجا بدمائة ما لبث ان توفي على اثرها بالمستشفى.
 
هذا وتم تمديد اعتقال المشتبه المعتقل منذ حين  لعدة ايام مع العزم على التقدم بلائحة اتهام ضده نهار يوم الجمعه المقبل جنبا الى جنب مواصلة طاقم الشرطة الخاص باعمال البحث وراء المشتبهين الضالعين الاخرين معروفي الهوية الفارين والمطلوبين منذ حينها من العداله

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا بالله..
خالد - 09/02/2016
رد

تعليقات Facebook