اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مشروع "كوني مؤثرة" يعكس تنامي دورة المرأة في مشاريع مدينة يافا الخيرية

 
شاركت عدد من نساء مدينة يافا يوم السبت الماضي في فعاليات معسكر "يافا أقوى من هدمكم" الذي نظمته الهيئة الاسلامية لصيانة مقابر المدينة، وكان لهن دوراً فعالاً في انجاح فعاليات المعسكر.
 
وقد تجلى دور المرأة اليافية في المشاريع الخيرية التي تعاظمت في الآونة الاخيرة جنباً إلى جنب مع شباب المدينة ورجالها، وظهر دورهن الريادي في دفع عجلة العمل الخيري في المدينة لا سيما مع المشاريع الجبارة التي تطلقها الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الحالية، وهو مشهد لم نكن نألفه في مثل هذه المشاريع حيث شاركت جمع من نسوة المدينة في اطار مشروع "كوني مؤثرة" والذي تقوده الداعية ام مصعب ابو زيد من منطلق ايمانها بأن دور المراة كبير ويجب ان يتفاعل ويتعاظم مع تقادم الزمن.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الحاجة أم مصعب أبو زيد قالت "نحن في مجموعة "كوني مؤثرة" نحاول في مساهمة منا بأن نحدث نقلة نوعية في دور المرأة ومشاركة الرجل في كافة المشاريع الخيرية بالمدينة، وان مبادرتنا هذه لا بد لها ان تتسع وان تكتمل، وندعو شريحة الفتيات بان تتواصل معنا وتلبي نداء المدينة والضمير".
 
واضافت الحاجة ام مصعب "المرأة لا بد أن يكون دورها اكبر بكثير لاحداث وعي تكتسبه المرأة في نشاطها وتذوته في ابنائها وبناتها ومجتمعها الصغير "المنزل"".
 
وتابعت الحاجة أم مصعب "نشكر كل النسوة اللواتي شاركن معنا في المشاريع الاخيرة بمدينة يافا وندعو لمزيد من المشاركة والتفاعل والتعاضد، وباسمي وباسم الهيئة الاسلامية نشكر النساء اللواتي بادرن بمبادرات شخصية في معسكر "يافا اقوى من هدمكم" علاوة على حضور بعضهم لأرض المعسكر لتقديم واجب الضيافة للمشاركين".
 


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هناك نساء ودت لو تنظف من حول القبور وان تقلع الاعشاب بايديها في حين قد غاب بعض الرجال عن حمل الامانه لا لشيء الا ليطيعوا الانا المسيطر على قلوبهم وعقولهم ... هداهم الله
ام مصعب الخير - 11/02/2016
رد
2
نعم هذا هوا الرد للمواسسه الاسراءليه لن تسططيعوا ان توقفوانا عن اداء واجبنا والحفاظ على مقدستنا بيافا رجال ونساء وأطفال اصبح همهم واحد وهو التكاتف من اجل يافا يافا بعد الحذر الحركة أقو من كل الأيام الماضيه ما دام فينا صبر وتضحيه وعقيده وإيمان كل الحترام للجميع والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
يافا - 11/02/2016
رد
3
ما شاء الله ..شو هالحلويات اللي بتشهي..روعه... يعطيكم الف عافيه..ويبارك فيكن
هدى - 10/02/2016
رد
4
الله يعطيكم الف عافيه بوركتم
كل الاحترام - 10/02/2016
رد
5
الله يزيد ويبارك فيكن دمتن نساء يافا نعم النساء في التربية والتضحية والعطاء . وصدق من قال المراة كل المجتمع .
يافا الصابرة - 10/02/2016
رد
6
بوركتن..
هدى - 10/02/2016
رد
7
كل الاحترام...مع مزيد من العطاء...
كريمه - 10/02/2016
رد

تعليقات Facebook