اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اتهام فتاتين قاصرتين من الرملة بمحاولة القتل وحيازة سكين والتواصل لتنفيذ جريمة

 
قدمت النيابة العامة في لواء المركز صباح اليوم لائحة اتهام للمحكمة المركزية للشبيبة في اللد ضد فتاتين عربيتين قاصرتين، تبلغان من العمر 14 عاما، من سكان الجواريش بالرملة ، ونسبت لهن تهم : " محاولة القتل ، حيازة سكين ، والتواصل لتنفيذ جريمة " خلال عملية طعن وقعت مطلع الشهر الحالي في محطة الحافلات المركزية بالمدينة.
 
وجاء في لائحة الاتهام "على خلفية التوتر الديني والقومي المتواصل ، ومنذ نهاية شهر أيلول الماضي ، شهدت البلاد موجة من العمليات الارهابية القاتلة والعنيفة ، ونتيجة لذلك قتل حتى تقديم لائحة الاتهام هذه العشرات من المواطنين ورجال الأمن ، وأصيب المئات . وقبل نحو شهر من الحادثة ، تحدثت المتهمتان عن موجة الارهاب هذه ، واتفقتا على أن يصبحن " شهيدتان " وان يقتلن في معركة من أجل الدين عن طريق تنفيذ عملية طعن ليهود بهدف قتلهم" ، وفق ما جاء في لائحة الاتهام.
 
وأضافت لائحة الاتهام : " يوم 3.2.2016 ، وفي أعقاب عملية طعن تم خلالها قتل 3 مهاجمين في القدس ، اتفقت المتهمتان على الالتقاء في اليوم التالي ومعهن سكاكين مطبخ لتنفيذ عملية طعن ، وفي يوم 4.2.2016  اتفقتا على التوجه للمدرسة ومن ثم القيام بعملية الطعن ، لكن احداهن اقنعت الاخرى على تنفيذ عملية الطعن في ساعات الصباح" بجسب لائحة الاتهام.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook