اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : دعوات لمؤازرة فريق ابناء اللد في مبارياته المقبلة

 
 
قال مدرب فريق ابناء اللد سليمان زبارقة "الى جمهور فريق ابناء اللد الكريم ، سواء كان في  اللد او خارجها ،  وهم كثيرون ،نتوجه اليكم بان تؤازوا الفريق ، وتدعموه بالتشجيع، فالفريق يمر هذه الايام بازهى ايامه ويقدم اداء مميزاً في مبارياته الاخيرة ، التي اوصلته الى قمة الدوري الممتاز، وهو ينافس بكل قوة وعزيمة، على احدى بطاقات التأهل الى دوري الدرجة الممتازة،
 
جمهورنا الكريم : انتم وكل جمهور يعتبر اللاعب ال 12 وهو اهم عوامل النجاح والتقدم ، فاللاعبون الذين يلعبون امام مدرجات مليئة ، يرتفع اداؤهم اكثر من لاعبين يلعبون امام مدرجات فارغة من الجمهور.
 
ندعوكم الى الحضور الى الملاعب ودعم الفريق ، فالفريق الان في الامتار الاخيرة للوصول ، الى الهدف المنشود ، وليس غيره ” الصعود ” الى الدرجة العليا .
 
يوم الجمعة القادم ، سيلتقي ابناء اللد في مباراة في غاية الاهمية ، على المنافسة عل بطاقة الصعود الى الدرجة العليا ، امام هبوعيل رمات غان الند العنيد  الساعة الثالثة ( 15:00)  عصراً.
 
لذلك ندعوكم هبوا بكل جماهيركم الغفيرة لتشجيع ودعم الفريق في هذه المواجهة الحاسمة التي ان فاز فيها ابناؤكم من اللد فان المهمة ستصبح  قاب قوسين او ادنى من تحقيق الهدف ، يا من تحبون الرياضة ، نحن على موعد ان شاء الله معكم الجمعة القادمة الساعة الثالثة ( 15:00) عصراً على ملعب اللد .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook