اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب مشروع التعليم إلى القمم يحصلون على المرتبة الثالثة في بطولة الشطرنج القطرية

 

حصل طلاب مشروع التعليم إلى القمم في المدارس الإبتدائية في مدينة يافا (الزهراء - حسن عرفة - الأخوة) من الصفوف الخامسة والسادسة على المرتبة الثالثة في بطولة الشطرنج القطرية والتي أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة تل أبيب.

وقد أقيمت البطولة في مبنى اتحاد الشطرنج القطري في رمات افيف، حيث برز طلاب مشروع التعليم إلى القمم على اعتبار أنهم الممثل الوحيد عن المجتمع العربي.

المرتبة الثالثة والتي حصل عليها الطلاب تعتبر مرتبة مشرفة ومعتبرة في بطولة الشطرنج القطرية، ولأول مرة يصل طلاب عرب لهذه المرتبة في بطولة الشطرنج.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير المشروع الأستاذ محمد كبوب أشاد بدوره هذا الإنجاز المميز وأثنى على من رافق الطلاب في هذه البطولة من مرشدي المشروع وقال " نتعهد بأن نواصل تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، ونتمنى المزيد من النجاح والرقي لطلابنا، ونهدي شكرنا الجزيل إلى المدارس الإبتدائية لتعاونهم معنا في كافة المجالات".

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
על הכבוד לכם חינוך לפסגות הוא הפתרון לתלמידי פסגות-יאפא כל הכבוד לכם... גאים בכם כל הזמן וסומכים עליכם לאורך כל הדרך... עלו והצליחו. ציפור לחשה לי שיש לכם מחר יום שיא ארצי והתחרות תהייה במקצועות הליבה! אז בהצלחה ומקווה שנשמע בשורות משמחות כפי שהרגלתם אותנו
יפואי מרוצה - 21/06/2011
رد
2
كل الاحترام كل الاحترام لاولادنا على مجهودهم وكل احترام والتقدير لكل طاقم التعليم والى الامام دائما انشاء الله بحبك يا محمود الله يرضى عليك
ام محمود ابو دين - 21/06/2011
رد
3
למוחמד כבוב תודה אני מודה לך ולכל הצוות על כל המאמץ והזמן שהשקעתם על ילדינו ואני גאה גם בכם והרבה תודה
אמא גאה - 20/06/2011
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד לילדי חינוך לפסגות , משנה לשנה מראים לנו שהשמיים הם עדיין לא הגבול. מאחלת לכל תלמידינו שיהיה בהצלחה.
- 20/06/2011
رد
5
يا عيني عليكم كل الاحترام :)
امنه - 20/06/2011
رد

تعليقات Facebook