اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جرافات البلدية تهدم اجزاء من بيت عائلة الزبارقة "العزامي" في اللد

 
أقدمت جرافات بلدية اللد صباح اليوم الاثنين وتحت حراسة مشددة من قبل قوات الشرطة والوحدات الخاصة بهدم أجزاء من بيت السيد احمد الزبارقة "العزامي" الكائن في حي السكة "الزهراء" بمدينة اللد، حيث قامت قوات الشرطة بتطويق المكان ومنعت المواطنين والجيران من الاقتراب، في حين باشرت الجرافات بهدم الطابق الثالث من المنزل.
 
وقال مراسلنا أن الشرطة قامت باقتياد كافة ابناء العائلة إلى محطة الشرطة لحين انتهاء عملية الهدم التي جاءت بحجة أن البناء غير مرخص، بالرغم من توصل صاحب المنزل السيد احمد الزبارقة "العزامي" إلى اتفاق مع البلدية.
 
وكانت مدينة اللد شهدت فترة من الهدوء النسبي في حملات هدم البيوت، إلا أنها عادت لتهدد أمن السكان في المدينة بعد تنفيذ أمر هدم اجزاء من بيت عائلة العزامي صباح اليوم.
 
وقال عضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة ليافا 48 " للاسف الشديد رغم مطالبتنا بتعبيد الشوارع وربط البيوت بالكهرباء ، الرد هو هدم وهدم وترك العرب يعيشون في اوضاع مزرية، هناك ضائقة سكانية ولا يستطيع الشباب أن يبنوا او يشتروا بيوتاً في اللد، وكل من يبني هم فقط من اليهود، وهذه سياسة مبرمجة ضد العرب".














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للأسف الشديد انتو العرب نايمين البلدي لن تهد بيت إلا باتفاق مع أعضاء البلديه العرب
محمد - 23/02/2016
رد
2
את האם אף אחד לא רואה;המשטרה ביקשה מהצערים לעבוד מלשינים ולא הסכימו בגלל כך הבית נהרס;אם היו מסכמים לא קרה זה;כלה כבוד למשפחת אלעזאמי גדולים וקטנים נשים ובחורות;אני מוריד להם קובע...
לא חשוב - 22/02/2016
رد
3
الله يصبركم يا رب
חסן זיתון - 22/02/2016
رد
4
حسبي الله
אאא - 22/02/2016
رد
5
حسب الله على الكفار لازم كل اللد توقف معهوم
اللد - 22/02/2016
رد
6
الله واكبر هذا ظلم الله ينتقم من ولاد الحرام
راضي ابو زينه - 22/02/2016
رد
7
حتى من يشتري بيت في الحارات اليهوديه تضعه البلديه ومفتشيها تحت المراقبه الشديد والتنكيد عليه
من غان حكال الرمله - 22/02/2016
رد
8
بعوض لاك الله ابو اجار بدار احسن منهاا
جواد ابو شهاب - 22/02/2016
رد

تعليقات Facebook