اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ورشة للأهالي بعنوان "الوالدية وتحديات جيل المراهقة" في مركز وحدة النهوض بالشبيبة

 
أُفتتحت مساء يوم الثلاثاء الموافق 23/2/2016 ورشة للامهات هي الاولى من نوعها في مركز وحدة النهوض بالشبيبة بادارة السيد محمد كروان. 
 
ومن منطلق ايمان ادارة المركز وطاقمه برغبة الاهل بتقديم الافضل من اجل أبنائهم، تمّ بالتعاون مع المربية الفاضلة لطيفة سطل مديرة مركز " مرسانا ", افتتاح دورة ارشادية للاهالي بموضوع التواصل الهادف والفعّال بين الاباء وأبنائهم المراهقين. 
 
وستتضمن الورشة عشرة لقاءات على مدار أسابيع متتالية، وذلك يوم الثلاثاء من كل اسبوع ما بين الساعة 19:00-20:30، بحيث ستقوم مرشدة وموجهة الاهالي السيدة لطيفة مشكورة على تبرّعها من وقتها الخاص, بالاشراف على الدورة وارشاد الاهالي, بدعم ومساعدة من ادارة وطاقم العاملين بالمركز.
 
من الجدير ذكره, أنّه ستُطرح وتُناقش خلال اللقاءات, القضايا التي تعمل على تقليص الفجوة بين الاهل والمراهقين عن طريق اكساب الاهل مهارات وأساليب تعامل, تمكّنهم من تقديم الرعاية السليمة لابنائهم وبناتهم, وتزويدهم بالمعلومات حول جيل المراهقة, لفهم وتفهّم احتياجات المراهقين والمراهقات في مراحل تطوّرهم الجسدي, الاجتماعي والنفسي . كما وتهدف الورشة الى توطيد العلاقة بين الاهل والأبناء وتعزيز التواصل بينهم. 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook