اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور: مصرع شخص واصابة 11 آخرين في عملية طعن قرب ميناء يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حصيلة عملية الطعن التي وقعت مساء اليوم الثلاثاء في عدة مناطق بالقرب من ميناء يافا ارتفعت إلى 11 شخصاً، وُصفت اصابة 4 منهم بالخطيرة، و4 بالمتوسطة واثنين وُصفت اصابتهم بالطفيفة، فيما تم الاعلان عن وفاة أحد المصابين في المستشفى اثر اصابته البالغة التي تعرض لها خلال العملية.
 
وقد هرعت عدد كبير من الطواقم الطبية الى مكان العملية وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين، ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
هذا ووصلت قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة الى المكان وباشرت بمطاردة منفذ العملية وأطلقت النار عليه قرب في منطقة "تشارلز كلور" ما ادى لمصرعه،  وذلك بحسب ما اعلنت الشرطة، كما ووصل مفتش عام الشرطة الى المنطقة للاطلاع على سير التحقيقات.
 
وجاءنا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري " لاحقا ووفقا للتفاصيل الاوليه المتوفره ، احالت طواقم الاسعافات الاوليه للعلاج بالمستشفيات فولفسون وايخلوف مجمل 7 مصابين بجراح ، ضحايا عملية الطعن ، وبحيث توصف جراح 3 وعلى ما يبدو بالبالغة الخطوره بينما 3 الاخرين بالمتوسطة وسابع بالطفيفه وبالتالي مع اقرار وفاة احد الضحايا المصابين بالغا في المستشفىً فولفسون ً- له الرحمة".
 
وأضافت " هذا ووفقا للتحقيقات الجاريه يستشف ان عربي الهويه طعن 3 اشخاص بميناء يافا مواصلا بطريقه حتى مطعم "منطة ري" القريب من هناك طاعنا 4 اشخاص اخرين وسط تحييده من قبل طاقم شرطة الذي هرع الى المكان وبالتالي اقرار مصرعه والتحقيقات جاريه.
 

 













































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا الواحد بدو يبلش بالقتل او العنف يبلش بالرئسة هدول بدهم قتل احيانا الشعب ما لوش زمب
يافاوية - 09/03/2016
رد
2
الله يرحم البطل الشهيد والله يزيد بعدد قتلا اليهود
فلسطيني - 09/03/2016
رد
3
ليش هالعنف...بكفي بكفي ..خلينا نعبش بامان
كرم - 08/03/2016
رد
4
الله يرحم الجميع
من الرمله . - 08/03/2016
رد

تعليقات Facebook