اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: كلمة توجيهية من مدراء المدارس في مدينة يافا إلى طلابنا الأعزاء


التقى موقع يافا 48 مع كل من المربي عبد الحليم سطل مدير مدرسة الثانوية الشاملة والمربية حياة بلحة أبو شميس مديرة مدرسة الأخوة الإبتدائية، حيث تحدثا عن العطلة الصيفية ودور الأهالي في متابعة أبنائهم وحثهم على الطريق السليم.

وقال المربي عبد الحليم سطل خلال اللقاء "أولاً أهنئ الطلاب على انتهاء العام الدراسي، وأحث الأهالي على متابعة الأبناء خلال العطلة الصيفية، اسألوا عن أصحابهم، اسألوهم إلى أين يذهبون، كيف يقضون أوقاتهم، فالجميع يعرف الأخطار المحدقة بنا وبمجتمعنا، من المهم جداً أن نمنح أبنائنا الحرية ولكن يجب أن تكون بحدود وقيود".

ووجه المربي عبد الحليم سطل كلمة إلى الطلاب فقال " لفترة شهرين لا يوجد دراسة فحاولوا استغلال أوقاتكم، ولا تنسوا المطالعة تابعوا الكتب، وقراءة القصص، وحاولوا دائماً مراجعة المواضيع التي تعلمتموها، لنلقاكم العام المقبل على أحسن حال إن شاء الله".

أما المربية حياة بلحة أبو شميس فقالت "أطلب من كل الأهالي الحفاظ أولادهم في العطلة الصيفية، فتابعوا أولادكم ولا تسمحوا لهم بالتجول في المدينة لساعات متأخرة في الليل، علينا المحافظة على أولادنا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا، لن أطلب من طلابنا أن يقوموا بالدراسة في العطلة ولكن مهم جداً الحفاظ على الصحة".

ووجهت كلمة إلى طلاب مدرسة الأخوة فقالت "طلاب مدرسة الأخوة أنتم غاليين علينا حافظوا على نفسكم، حافظوا على صحتكم، حافظوا على محبة وراحة نفس أهلكم عليكم".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العجمي أعتقد ان القضية غاية في الاهمية وقد اشار المربي عبد والمربية حياة وأشكرهم على هذه اللفتة ولا ادري غن كانت لفتة الموقع لكن الموضوع والرسالة مهمة جدا . لكن هنالك ملاحظات لا بد منها :_ 1. على الاهل ان يعو هذه التوجيهات . 2.على الطلاب اخذ قضية ملئ الفراغ في العمل ومؤازرة الاهل كما قال عبد الحليم. 3.وسعوا معارفكم في المطالعة ومراجعة المواضيع . 4. القراءة باللغة العربية مهم جدا. الشكر وكل التقدير لرسالة المربين من المديرين على هذه اللفتات
ولي امر طالب - 25/06/2011
رد
2
כייר אלכלאם מא קל וודל... באיסמי וובאיסם כל אינסאן להו אוולאד ייגב אן נשקור מודראא אלמדארס עלא כל מגהוד בזלוה וויבזילוה מן אגל אוולאדנא וובנאתינא ...בידון שק אינו האדא גיל [אלעיראק אלנפסי ]וולמגהוד אלזי תובזילו אידארת אלמדארס לה יוסתהאן ביהי וולאכן האדא אלמגהוד לה יכפי בידון איהתימאם מן אלאהל וולאיכוואן פי אלביית...וואתמנא לילגמיע עוטלה שייקה וובידון מופאגאאת תעקר מזאגנא אילקבאר...
soly 04 - 25/06/2011
رد
3
موضوع مهم شكرا على هذا الفيديو لانه مهم جدا ولكن الكثير من الاهل في غفله عن هذا ولاكن لو كل مدير مدرسه حضر قبل نهاية العام محاضره لاولياء الامور في هذا الموضوع ولا تستكفو في هذا المقطع الصغير
ام انس - 25/06/2011
رد

تعليقات Facebook