اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة سكان حي كرم الدلق في يافا تحذر أهالي الحي من مؤامرة للاستيلاء على أراضي الحي

 


وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة سكان حي كرم الدلق في مدينة يافا تحذر فيه أهالي يافا عامة وأهالي حي كرم الدلق خاصة من مؤامرة نصب وإحتيال للاستيلاء على أراضي في الحي من قبل مستثمرين يهود على علاقة بمحام من يافا، وذلك بعد إجتماع لمندوبي المؤسسات اليافية يوم الخميس الماضي في حي كرم الدلق للوقوف على مخاوف السكان.

وجاء في البيان الذي حمل عنوان "أراضي حي الدلق في خطر"

"لجنة سكان حي الدلق في يافا تحذر أهالي الحي خاصة وأهالي يافا عامة من مؤامرة نصب واحتيال للاستيلاء على أراض في الحي من قبل مستثمرين يهود لهم علاقة مع محام من يافا وتناشد المؤسسات اليافية كافة أخذ كل سبل الحذر والحيطة للتصدي لهذه المؤامرة القذرة.

أخواننا الكرام تراودنا نحن سكان حي كرم الدلق مخاوف كبيرة بعد المعلومات التي وصلتنا عن نية بلدية تل ابيب – يافا في البدء بمصادرة الأراضي والبيوت في الحي بناء على مخطط وضعته دائرة أراضي إسرائيل ( المنهال) للشروع في تسويق أراضي الحي بالمزاد العلني.

وإننا على يقين أن هذه الخطوات تهدف إلى اقتلاعنا من أرضنا ومن بيوتنا التي ورثناها كابر عن كابر ولم نعيش عليها بمنه من أحد ونؤكد للمؤسسة الإسرائيلية بكافة اذرعها بأننا ليس سلعة تباع في المزاد العلني عن طريق الغش والخداع. وعليه فإننا نحذر من التعامل مع أي شخص أو شركة أو محام بكل ما يخص أراضي الحي دون الرجوع إلى لجنة الحي.

كما وأننا لن سنبذل قصارى جهدنا وسننتهج جميع السبل والوسائل القانونية المتاحة لنا لاجل التصدي لهذه المؤامرة.

ونناشد المؤسسات اليافية كافة الاستمرار في الوقوف إلى جانبنا والتصدي معنا  لهذه المؤامرة القذرة والوقوف عن كثب على مجريات الأحداث وتكرار زياراتها للحي لمساندة أهله".

وكان موقع يافا 48 قد نشر خبرين في وقت سابق عن قلق سكان حي كرم الدلق من إمكانية فوز جهات معادية للعرب في مناقصة قطعة الأرض التي طرحتها دائرة أراضي إسرائيل للمناقصة.

يافا: فوز شركة يهودية في مناقصة قطعة الأرض في حي كرم الدلق

يافا: مخاوف وقلق إزاء إمكانية فوز جهات معادية للعرب في مناقصة قطعة الأرض بحي كرم الدلق

هل مناقصة شارع "تسيهتلي" تمهد لتنفيذ المخطط الرامي لإخلاء سكان حي كرم الدلق؟!

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook