اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلفان يدعو للاكتفاء بإسرائيل وضمها للجامعة العربية

 
دعا قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، إلى دعم قيام دولة إسرائيل بدلاً من الدولة الفلسطينية، وضّمها إلى عضوية جامعة الدول العربية.
 
وقال خلفان في تصريحات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75 في المائة من سكانها"، كما قال.
 
وتابع خلفان "قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب، ستكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا .. وما أكثرها"، وفق تعبيره.
 
كما دعا إلى عدم معاداة اليهود، قائلا "يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء، يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض، وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليل".
 
وأضاف في تغريدات أخرى "أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل"، وكذلك "إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه".
 
وجاءت تغريدات خلفان، عقب كشف مصادر إعلامية عبرية عن قيام "الوكالة اليهودية" خلال الأيام الأخيرة، بجلب 17 يهوديًا من اليمن إلى الأراضي الفلسطينية، في إطار "عملية سّرية".
 
حيث أعاد خلفان الإعلان عن الخبر على صفحته، بالقول "وصول 17 من أولاد عمنا اليهود إلى إسرائيل قادمين من اليمن"، وأضاف "اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم، وفكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها". 
 
كما طرح قائد شرطة دبي السابق، استفتاء على صفحته قال فيه، "اليهود وجدوا عبر التاريخ في الأرض العربية؛ هل يجوز أن يعيشوا معنا في دولنا كمواطنين ونعيش معهم في دولتهم كمواطنين؟"، كما قال.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما ضل علی الخم الا ممعوط الذنب وما بقي الا هالاهبل يرسم خارطة الشرق الجديد
خالد حبش - 02/04/2016
رد
2
له له يا خرفان يا اقذر الاعراب
ابو سليمان - 02/04/2016
رد
3
الله لا يجبرك ان شاه الله بدوقق شوكت لاحراب و بتنبح نبح لكلاب
شمس الاصيل الاي هي فلسطين - 23/03/2016
رد
4
ولله. الخنرير كثرت في الايام الاخيره بلشت الفطيس تبين واين يلي عاملين حالهم مسلمين الله عاميهم عن الحق منافق جبان عندي كثير اكتب بس خلي ناس ثانيه تكتب بلكن ينضب هلخنزير
فلسطينيه من يافا هي التاريخ الفلسطيني - 23/03/2016
رد
5
هادا منزر يكون قاءد شرطه هادا لازم يكون زبال
ابو محمد - 22/03/2016
رد
6
اول شيء مش لازم الموقع يسمع لانسان غبي زي هادا تاني آشي لو في مسلمين بدوبي كان اطعو وزتو للكلاب بس فش كلهم رخاص عشنهم بعبدو دولار
ابو محمد من عروس فلسطين يافا - 22/03/2016
رد
7
ياحنزير ابن حرم
دنيا - 22/03/2016
رد
8
من هنا نعرف من الذي ساهم وساعد وساند وغطّى اغتيال المبحوح
مسلم - 21/03/2016
رد

تعليقات Facebook