اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اختطاف طائرة على خلفية الحب وليس الارهاب

 
أفادت فضائية "سكاي نيوز" أن الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس أكد أنه لا توجد دوافع إرهابية وراء خطف الطائرة المصرية، انما كانت مطالب الخاطف لقاء طليقته في قبرص.
 
وذكر شهود من مطار لارانكا القبرصي كما نقلت الفضائيات العالمية أن مختطف الطائرة ألقى رسالة بالعربية على مهبط الطائرات بالمطار، وطلب تسليمها إلى طليقته القبرصية. 
 
أعربت نهلة محمود، طليقة إبراهيم سماحة، المتهم بخطف الطائرة المصرية، عن صدمتها من خبر اختطاف زوجها طائرة "مصر للطيران"، قائلة "لا أستطيع أن أتصور أن يكون زوجي مختطف الطائرة".
 
وأضافت،ت في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن زوجها يعمل رئيسا لقسم الإدارة الصحية بكلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية، موضحة أنه كان في طريقه إلى مؤتمر طبي خارج مصر شارك فيه 6 مرات من قبل على مدار الـ10 سنوات الأخيرة.
 
وكانت قد ذكرت وسائل اعلام قبرصية بان طائرة ركاب مصرية على متنها 80 راكبا كانت في طريقها الى مطار القاهرة تعرضت للاختطاف وهبطت اضطراريا اليوم في مطار لارنكا.
وقد أكدت السلطات الأوروبية الإفراج عن جميع ركاب الطائرة المختطفة في مطار لارنكا.
 
وأكدت وكالة "أ ش أ" المصرية الرسمية أن خاطف الطائرة مصري الجنسية يدعى إبراهيم سماحة.
 
ونقلت وسائل الإعلام عن اللواء المصري حسني حسن، مدير مطار برج العرب في الإسكندرية، إن إبراهيم سماحة خاطف الطائرة المصرية، طبيب يدرس في إحدى جامعات أطلنطا في الولايات المتحدة الأمريكية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ههههههه7هههخهههههههههعهههعهعهههه
ههههههه - 29/03/2016
رد

تعليقات Facebook