اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فريق أبناء يافا الأرثوذكسي: سنقاتل من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الأولى

قال عدد من لاعبي فريق ابناء يافا الارثوذكسي بعد فوزهم في المباراة الهامة التي اجريت عصر الجمعة الماضي مع فريق شباب الطيبة أنهم سيقاتلون من أجل الفوز في المباراة المتبقية والصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل. 
 
وقال اللاعب عامر يتيم " أشكر الجماهير التي حضرت من يافا الى الطيبة لمساندتنا في المباراة الماضية، فقد كانت مباراة ممتازة جدا واستطعنا تحقيق المطلوب والفوز في الدقائق الأخيرة، وأنا هنا اتحدث من كل قلبي وان شاء الله سنصعد الى الدرجة الأولى". 
 
وفي حديث مع مدرب الفريق "ايلي شمعان" قال "كان يوما بمثابة فرح لنا، فريقنا تفوق في اغلب المباريات في الدوري والحصاد ممتاز جداً، وقد كانت مباراة الطيبة صعبة جداً فلاعبو فريق شباب الطيبة ممتازون ولديهم مهارات وطاقات، ان شاء الله يبقى الفريق الطيباوي في الدوري. ونتمنى لانفسنا ان نصعد وان نحقق المرتبة التي نريدها في الدوري" .
 
وقال اللاعب سلامة مناع :" الحمد لله، كانت مباراة صعبة جداً، الطيبة فريق ممتاز ونحترمه، نحن نعرف ونقدر وضع فريق الطيبة ولكن نحن ايضا نريد ان يكون فريقنا في العليا ويصعد في الدوري "أ"، المباراة كانت صعبة ونحن لم نتوقف ولو للحظة فحاربنا من اجل الصعود ان شاء الله في الاسبوع القادم" .
 
هذا وقال اللاعب علاء سعدني :" المباراة كانت صعبة، شباب الطيبة كانوا يحاربون من اجل البقاء في الدوري، والحمد لله أننا فزنا في الدقائق الاخيرة، ونشكر الجماهير التي اتت من يافا لتشجعنا، وان شاء الله سنصعد الى دوري الدرجة الأولى في المباراة المقبلة".
 
يشار إلى أن المباراة الأخيرة للفريق ستكون يوم الثلاثاء المقبل على ارضية الملعب البلدي في مدينة يافا، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً. 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صهيب - 19/04/2016
رد
2
كل الهمة الله معكم ياشباب موفقين انشالله
ابوعمارة هشام - 17/04/2016
رد

تعليقات Facebook