اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: صيّادو يافا في تظاهرة غضب أمام وزارة الزراعة في بيت دجن

تظاهر عدد من صيّادي مدينة يافا صباح اليوم الإثنين أمام وزارة الزراعة في بيت دجن رافضين تلك القوانين التي جاءت بهدف التضييق عليهم وملاحقتهم في أرزاقهم على حد وصفهم.
 
وقد دعا صيّادو مدينة يافا الأهالي الى الوقوف بجانبهم ضد ممارسات وزراة الزراعة التي جاءت مجحفة في حق عشرات بل مئات العائلات التي تعتاش على ملاحة الصيد وقد جاءت رزمة من القوانين للحد من تحركاتهم في معيشتهم ومنعهم من الصيد في مواسم معيّنة.
 
من جانبهم أعرب الصيّادون أنهم ماضون في احتجاجاتهم القانونية لنيل حقوقهم والضغط على وزراة الزراعة، الضغط نحو إجبار السلطات لتعويضهم او السماح لهم في ممارسة حقهم منذ عشرات السنين، معلنين ان الخطوة الثانية لهم هي إقامة وقفة احتجاجية مساء هذا اليوم من الحديقة العامة (الغزازوة).
 
ويطالب الصيادون في مدينة يافا الأهالي من الوقوف بجانبهم ومساندتهم في محنتهم، ومنع محاولات اقتلاعهم من ميناء يافا عبر فرض القيود والقوانين المجحفة.
 
وقد رفع المتظاهرون شعارات منددة لممارسات السلطات المختلفة التي تتعقب الصيادين دون تقديم حلول او الجلوس معهم في سبيل حلحلة القضية التي يشعر بها الصيادون انهم مطاردون تحت طائلة القانون الذي لم يكفل لهم حقا.

 































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينصر العمال ويوخذ بيدهم
منى - 18/04/2016
رد
2
واجب علينا نكون ايد بايد لازم كل يافا توقف معكم لانو هادا الاشي بمسنا كلنا مش بس الصيادين لانو احنا منوكل من رزقاتهم ومنشتري منهم بس ايش يقول الواحد ولاد الحرام بدهمش لولاد الحلال رزق الله ينتقم منهم وغير هيك هادا تراث قديم اجداد اجدادنا بس حسبيه الله ونعمه الوكيل عالظلمه
الله يوقف معكم - 18/04/2016
رد
3
منصورين
كنى - 18/04/2016
رد
4
الله يكون معكم
يافويه - 18/04/2016
رد

تعليقات Facebook