اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: ابناء يافا الأرثوذكسي "متمسكون بفرصتنا للصعود لدوري الدرجة الأولى ونطلب مؤازرة الاهالي"

 
يسعى لاعبو فريق ابناء يافا الأرثوذكسي للفوز في المباراة الأخيرة والتي ستجمعه بفريق رمات يسرائيل على ارضية الملعب البلدي في مدينة يافا والتي ستُقام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، حيث صدرت دعوات من إدارة الفريق واللاعبين إلى الأهالي لتشجيع الفريق ومؤازرته للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، ليصعد مباشرة في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى. 
 
وقد زار موقع يافا 48 مركز تدريبات الفريق والتي اجراها مساء اليوم الاثنين استعداداً للمباراة، حيث أبدى لاعبو الفريق استعدادهم للانقضاض على الفريق الضيف غداً والفوز في المباراة.
 
هذا والتقى مراسل يافا 48 مع اللاعب عامر يتيم الذي قال "أدعو كل الجمهور من رجال ونساء وكبار وصغار إلى مشاركتنا غداً ومؤازرتنا في المباراة الهامة غداً، فالجمهور هام جداً للفريق وبسببه سيقدم اللاعبون كل ما لديهم للفوز، وهو ما سيرفع رأسنا عالياً ونرفع اسم مدينتنا".
 
وقال اللاعب ابراهيم الجرم "نطلب من كل اهلنا واصدقائنا ان يحضروا الى الملعب غداً ويشجعونا للفوز في المباراة الأخيرة بعدما خضنا سنة مليئة بالصعاب، وان شاء الله سنفوز ونفرح سوية غداً".
 
وبدوره قال اللاعب سلامة منيعي "نطلب من الجماهير وجميع أهالي مدينة يافا أن يتواجدوا غداً لتشجيعنا والوقوف بجانبنا، فنحن نسعى للصعود إلى الدرجة الأولى وهو ما يهم كافة أهالي المدينة وليس فقط المهتمين بكرة القدم، ولا بد ان نجتمع سوية غداً لنفرح معاً" ودعا الكبار والصغار الى التواجد غداً بجانبهم.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
باذن الله بتبيضو وجهونه وتنتصرو عليهم
احمد - 19/04/2016
رد
2
من يظن بأن هذه المبآرآة ستكن نزهةً لفريقنآ هو خاطئ ... بل علينا أن ننزل أرض الملعب كالأسود وبدون تخآذل لكي لآ نندم على سنةٍ نآجحة !!!
أبو آدم - 19/04/2016
رد
3
❤❤❤ - 18/04/2016
رد
4
احنا معكم...انشالله بترفعوا راسكم
علي - 18/04/2016
رد
5
شدوا الهمه يا ابطال
بتسم - 18/04/2016
رد
6
موغقين انشالله
غالب - 18/04/2016
رد
7
ناجحين باذن الله
منى - 18/04/2016
رد
8
انشاء الله بكرا يفوزو انشاء الله و الى الامام يلا يافا
محمد ابو رمضان - 18/04/2016
رد

تعليقات Facebook