اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تكشف النقاب على قضية القتل المزدوج في مدينة الرملة

 
كشفت الشرطة النقاب بعد ازالة امر منع النشر بقضية القتل المزدوج الذي راح ضحيته "مصطفى مصراتي" 56 عاما و نجله رمضان مصراتي 29 عاماً في السابع والعشرين تشرين ثاني المنصرم.
 
واشارت الشرطة في بيانها (اليمار) انها تمكنت من جمع ادلة خلال تحقيقات سرية مكثفة تمكنت من تقديم لائحة اتهام ضد الضالعين بالقضية، والذين تتراوح أعمارهم بين 33 و36 عاماً من سكان الرملة.
 
واشارت الشرطة انه خلال التحقيقات ان احد المتهمين والذي كسب ثقة نجل المرحوم رمضان واستضافه في بيته ليلة الجريمة، وفي حوالي الساعة الحادية عشرَ وربع اطلق النيران على راس المرحوم رمضان، ومن ثم طعن الوالد مصطفى وفر هارباً.
 
ويفيد البيان، انه بعد يومين من تنفيذ جريمة القتل غادر المتهم البلاد الى رومانيا هارباً، وبالتعاون مع شرطة اسرائيل ورومانيا وشرق اوروبا، تم اعتقاله في الثامن عشر كانون ثانٍ بداية العام الجاري، وفي الخامس عشر من شهر اذار المنصرم تم تسليمه الى الشرطة في البلاد في الوقت الذي تم اعتقال متهمين بالضلوع بجريمة القتل والمساعدة بتنفيذها.
 
وكانت الشرطة قد مددت اعتقالهم بين الحين والاخر مع فرض امرا بمنع النشر حتى انهاء التحقيقات.
 
كما واشارت الشرطة انها استعانت خلال التحقيقات المكثفة اجهزة تكنولوجيا متطورة للتشخيص الجنائي جنبا الى جنب مع التحقيقات المكثفة مع اخرين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعينهم يا رب
سلاح الجو - 20/04/2016
رد

تعليقات Facebook