اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حصرياً - بالصور: الحاريديم يقتحمون بوابات مقبرة القشلة والشرطة تتصدى لهم

 


علم موقع يافا 48 أن الحاريديم قاموا صباح اليوم الخميس بالتجمع بالقرب مبنى مقبرة القشلة في يافا، وقاموا باقتحام بوابات المقبرة وعرقلة أعمال الحفريات التي تجري في المكان، وذلك لاعتقادهم أن المقبرة يهودية الأصل وأن نبش قبور الموتى مرفوض لديهم. 

وقد منعت الشرطة والوحدات الخاصة الحاريديم من الوصول إلى داخل مبنى القشلة وقامت بإعتقال عدد منهم، حيث وقعت مناوشات بين رجال الشرطة والحاريديم في المكان.

وقد شوهد منذ عدة أيام الحاريديم وهم يتجمهرون بالقرب من مقبرة القشلة الإسلامية، بينما اكتفى المسلمون في المدينة بالشجب والإستنكار، حيث يحاول الحاريديم منع أعمال الحفريات التي تجري في المكان بأجسادهم. 

وبعد نشر قضية نبش القبور وتجميع عظام الموتى داخل صناديق لم تشهد المدينة أية حالة شجب أو استنكار سوى البيانات التي ظهرت على صدر موقع يافا 48، فيما تبنى الحاريديم القضية وقاموا بالدفاع عن عظام الموتى بأجسادهم وذلك من منطلق شكهم بأن المقبرة يهودية، حيث لم تشهد المدينة حتى اللحظة أي ردود فعل عملية إزاء هذه الجريمة التي تُرتكب بحق موتى المسلمين في المقبرة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعلموا منهم! لازم المسلمين يتعلموا من هدول الصراصير اليهود السود كيف الواحد لازم يدافع عن حقو!!!! الثبات والاصرار والمتابعة وعدم الاستسلام هو الحل. اليوم مقبرة القشلة بكرة الكزخانة وبعدو طاسو...والله العليم شو كمان مخبى!
يافية - 30/06/2011
رد
2
קול כלב ביגי יומו קול כלב ביגי יומו
לא משנה - 30/06/2011
رد
3
اللة يخدهم علي النارررررر يا رب
؟؟ - 30/06/2011
رد

تعليقات Facebook