اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مظاهرة أمام السفارة البريطانية في تل أبيب إحتجاجاً على إعتقال الشيخ رائد صلاح

 

تصوير: أمير أطرش


شارك العشرات من قيادات وأبناء الحركة الإسلامية والجماهير العربية في الداخل الفلسطيني في التظاهرة الحاشدة التي نظمتها الحركة الإسلامية صباح اليوم الخميس أمام السفارة البريطانية في تل أبيب إحتجاجاً على اعتقال فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في لندن أول أمس الثلاثاء، برز بينهم كل من الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد والنائب محمد بركة بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في البلاد.

كما وشارك في التظاهرة عدد من أبناء وقيادات الحركة الإسلامية في مدينة يافا على رأسهم الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في المدينة.

وقد رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء بالإضافة إلى شعارات ولافتات منددة باعتقال فضيلة الشيخ رائد صلاح جاء بينها "كلنا رائد صلاح، إعتقال الشيخ رائد صلاح قرار صهيوني بتنفيذ بريطاني، إعتقال الشيخ رائد صلاح ملاحقة سياسية ودينية".

واختتمت التظاهرة بكلمة للشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، وكلمة للنائب محمد بركة، حيث حظيت التظاهرة بتغطية إعلامية واسعة محلية وعالمية من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

يشار إلى أن أحد المتطرفين اليهود قام بسرقة علم فلسطيني من أحدى النساء المشاركات في التظاهرة، وقامت الشرطة بملاحقته وإلقاء القبض عليه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رقم 2 ليش من وين إنتَ؟ من السويد؟ الدنمارك؟ النرويج؟ يا حيف على عرب متلك بشمتوا بحالهم. إخس عالزمان اللي خلاّ القمح مع الزوان!!!
عربي - 30/06/2011
رد
2
رقم 1 ضلك اتهبل .. ونكمل .. شكرا ل 4 عرب يافا الي كانو بالمضاهره وبشكر الباقي من يافا على نومهم او مصالحهم الي كانو اول ناس هههه يلا والعرب بده دوله لسا هههههه
متعجب - 30/06/2011
رد
3
"رجالهم" لا يهاجمون الا نساء "رجالهم" لا يهاجمون الا نساء
عبد الباسط - 30/06/2011
رد

تعليقات Facebook