اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تنويه هام صادر عن موقع يافا 48 حول دسّ اسمه بأخبار كاذبة

 
وصل موقع يافا 48 محاولة رخيصة لأفعال غلامية وصبيانية تحاول دس اسم الموقع في اخبار كاذبة ولا تمت للحقيقة بصلة والتي من شأنها اثارة القلاقل والفتن والاشاعات بين الناس.
 
ونؤكد نحن في موقع يافا 48 أن ما يتم بثه من اشاعات ونحوه،هي لا تمت لنا بصلة وهي بالطبع بعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا وديننا الحنيف، ونحذر محاولة البعض استخدام اسم الموقع وسمعته بين الناس والثقة التي منحنا اياها اهلنا في يافا، اللد والرملة لبث أخبار كاذبة وغير صحيحة بدوافع صبيانة متهورة غير محسوبة.
 
ويطالب موقع يافا 48 هؤلاء المغامرين بالتوقف فوراً عن هذه الممارسات الصبيانية وأننا لن نسكت أمام استعمال اسمنا في بث الاشاعات، وسنعمل على ملاحقة كل من يثبت تورطه قضائياً مهما كلفنا الثمن.
 
وندعو أهلنا في يافا اللد والرملة لتحري المعلومات الصحيحة عبر موقعنا الرسمي قبل نقل الأخبار، ونذكركم بقوله تعالى "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ". صدق الله العظيم.
 
 
 
 

ادارة الموقع:

عنهم محمود عبيد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا الشي يدل على ان موقع 48 على ثقة بين الناس
رامي عبدو - 04/05/2016
رد
2
حسبي اللة ونعمة الوكيل علي كول زالم
ام العبد - 03/05/2016
رد
3
استغفر الله العظيم هذا بدل ما يتشكروكم ولله عيب يعني احنا اول منمسك الهاتف ندخل انشوف اخبار يافا 48 واش ما بنسمع من برة منقول لا ليسا مكتبوش بيافا 48 عشان موقع يافا 48 احسن موقع اخباري وعشان هيك بنقول يافا 48 وبس والباقي كله خس
شوشو - 03/05/2016
رد
4
عيب اللي عم بصير...!!!!!!؟؟؟
منه - 03/05/2016
رد

تعليقات Facebook