اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مقابلة مع الشيخ رائد صلاح قبيل توجهه إلى سجن بئر السبع

 
بمشهد لا يخلو من المحبة الصادقة، تجمهر قبالة الخيمة مناهضة حظر الحركة الاسلامية جموع غفيرة من الشخصيات الشعبية والشخصيات الاعتبارية والقيادية التي حضرت من اجل وداع الشيخ رائد صلاح قبل مغادرته مدينة ام الفحم والسفر لمدينة بئر السبع حيث سيقضي محكوميته.
 
وبرز من هذه الشخصيات، الشيخ كمال خطيب، الشيخ حسام ابو ليل، الدكتور يوسف جبارين، المحامي زاهي نجيدات، السيد رجا اغبارية ، المحامي خالد زبارقة ، المحامي عمر خمايسي،وشخصيات اخرى شعبية وقيادية .
 
الشيخ رائد صلاح قدم شكره وتقديره لجميع المودعين طالبًا إياهم ومحملهم أمانة الحفاظ على المسجد الاقصى والقدس الشريف، قائلا: "هذه ليست لحظات وداع، بل هي تجديد عهد وبيعة لثوابتنا ومبادئنا العروبية والفلسطينية وفرحتنا الكبرى ستكون بزوال الاحتلال عن المسجد الأقصى المبارك."
 
واضاف الشيخ رائد:" شرف لي وللأمة أن ندخل السجن من اجل الحفاظ وحماية الاقصى والقدس الشريف انا أدخل السجن بمشيئة الله وليس بمشيئة نتنياهو".
 
هذا ومن المزمع ان يبدأ الشيخ رائد صلاح في قضاء محكوميته بعد ساعتين من الان، وذلك تنفيذا للحكم النهائي القاضي بسجنه الفعلي لمدة 9 اشهر وذلك بتهمة "التحريض على العنصرية والعنف"، وهو ما عرف بـ"خطبة وادي الجوز" التي ألقاها في القدس بشهر فبراير عام 2007 ،وجاء في ملف المحكمة آنذاك "أن الخطبة التي ألقاها الشيخ صلاح تزامنت مع الأشغال التي تم تنفيذها في باب المغاربة".












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معك
ناديه - 08/05/2016
رد
2
الله يكثر من امثالك يلي مثلك ما بخافوه من سجن ولا سجان خوفهم من ايمانك بلله قتلهم هم بفكروه اذا سجنوك احنا نخاف لا محل لخوف منهم الحمد لله بينوه خوفهم في سجنك هذا بقوينا في الا يمان بلله الله اكبر عليهم
قاضي يوسف من يافا - 08/05/2016
رد
3
الله يقويك
ولاء - 08/05/2016
رد
4
اللة يفرج همك وهم كل المسلمين السجن للرجال
يسرى محمود خلايلة - 08/05/2016
رد

تعليقات Facebook