اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: قرار بنقل الشيخ رائد صلاح الى سجن نفحة بعد وصوله إلى سجن بئر السبع

 
وصل قبل قليل الشيخ رائد صلاح الى سجن بئر السبع بمرافقة موكب شعبي وكان في انتظاره خارج السجن العشرات من المتجمهرين والمودعين الذين اتوا من كل حدب وصوب لوداع الشيخ الاخير قبل ان يدخل سجن الاحتلال .
 
وقالت مصادر صحفية انه فور وصول الشيخ رائد صلاح الى سجن بئر السبع اقر نقله الى سجن نفحة الصحراوي ، والذي يبعد 100 كلم عن مدينة بئر السبع، ويعرف انه من أشد السجون الإسرائيلية قسوة، وقد استحدث هذا السجن خصيصا للقيادات الفلسطينية من المعتقلين في مختلف السجون بغرض عزلهم عن بقية السجون الأخرى.
 
وكانت قد تجمهرت صباحا  قبالة الخيمة مناهضة حظر الحركة الاسلامية جموع غفيرة من الشخصيات الشعبية والشخصيات الاعتبارية والقيادية التي حضرت من اجل وداع الشيخ رائد صلاح قبل مغادرته مدينة ام الفحم والسفر لمدينة بئر السبع حيث سيقضي محكوميته.
 


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معك ياشيخنا
مسلم - 08/05/2016
رد
2
يا جبل ما يهزك ريح .
يافاوي - 08/05/2016
رد
3
الله يكون معكك ويقويك على من يعديك يا شيخ رائد وكلنا معك وصنواصل الدرب والاقصى في قلوبنا واحنا كلنا معك والسجن ما بخوفنا بالعكس بقوينا وما منخاف من اليهود الغاصبين مهما فعلو راح نضل على دربك يا شيخنا العظيم وكلنا فداك ولاقص امنه برقبتنا ليوم الدين
ايات - 08/05/2016
رد
4
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم والله يهونها عليك ياشيخ رائد وجميعنا نقرأ بِسْم الله الرحمن الرحيم سورة الشرح ونردد ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا لعل الله يخفف على الشيخ وطأة الظلم هذه والله ولي التوفيق
علياء حطاب - 08/05/2016
رد
5
الله يكون معك يا شيخ راد
يافويه - 08/05/2016
رد

تعليقات Facebook