اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع المواطن حسين قبلان (51 عاماً) بعملية اطلاق نار في الرامة

 
 
لقي شخص يبلغ من العمر 51 عاماً مصرعه عصر اليوم الاثنين اثر تعرضه لعملية اطلاق نار داخل محطة وقود في الرامة، حيث اصيب الشخص المستهدف باصابات وُصفت بالخطيرة وتم الاعلان عن وفاته لاحقاً متأثراً بجراحه البالغة.
 
وقد هرعت الطواقم الطبية الى المكان وباشرت بمحاولات انعاش المصاب، ونقلته بسيارة الاسعاف الى المستشفى، في حين هرعت قوى من الشرطة الى المكان واغلقت محطيه وفتحت تحقيقاً في ملابساته. 
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام، "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ العثور على جثة رجل، مساء اليوم الاثنين، على مدخل الرامة، على ما يبدو هو عربي من سكان المنطقه هناك، في مركبته. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".
 
وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقًا أنّه:"تبين أنّ المرحوم هو "حسين قبلان" من بلدة بيت جن بالشمال، والبالغ بوفاته نحو 51 عامًا - له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان-. وينوّه أنّه ووفقا للتحريات الاولية والتحقيقات، صحيح لهذه المرحلة، يشتبه بتنفيذ جريمة قتل المرحوم في الرامة وتعرضه لإطلاق عيارات نارية ادت لمصرعه، والتحقيقات مع أعمال التشخيص الجنائي وأعمال البحث والتحريات الواسعة ما زالت جارية"، بحسب بيان الشرطة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook