اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانويّة تستضيف طلاب السادسة من أجيال الابتدائية

 
 
في أجواء مميزة استقبلت مدرسة أجيال الثانوية طلاب السادسة من مدرسة أجيال الابتدائية للقاء تعارف مع مدير المدرسة والطاقم التدريسي والطلاب من خلال برنامج خاص من خلاله استقبلهم مدير المدرسة المربي جلال طوخي في قاعة المدرسة مرحباً بهم، من ثم قامت الطالبتين أميرة وتد وضحى سيف من الصف السابع بالترحيب بهم بحوار مميز يعبر عن مشوارهما المدرسي خلال السنة الحالية، حيث رافقتهما به مربية الصف ليلى صرصور.
 
واستأنف مدير المدرسة المربي جلال طوخي بالشرح عن المدرسة وجوانبها التعليمية والاستشارية والاجتماعية، كما شدد على نظام المدرسة وأهمية الانصياع لقوانين المدرسة ودستورها، حيث تم عرض الفعاليات الاجتماعية والمشاريع المتنوعة للمدرسة من خلال مرئية قامت بإعدادها المركزة الاجتماعية سحر برانسي.
 
وتم تقسيم طلاب السادسة إلى مجموعتين ليرافقوا المربية يولند حناوي والمربي خالد شقرا في حصة لغة انجليزية تحتوي بمضمونها أمنياتهم للسنة القادمة.
 
كما انتقل الطلاب إلى حصص لغة عربية بمرافقة المربيتين كميلياء قاسم وسحر برانسي، حيث تمحورت الحصص حول الشاعر محمود درويش من خلال فعاليات مختلفة وتركيب بازل يحتوي قصائده.
 
وشارك الطلاب بفعاليات رياضية مع معلمي اللياقة البدنية،  المربي يوسف أطرش وذلك بساحة المدرسة مع البنين، والمربية سناء بواب التي بدورها مررت فعاليات ايروبيكا مع الطالبات، حيث رافقت كل من المربيتين نيفين سمارة وليليان طلاب الصفوف السادسة خلال اليوم.
 
وفي نهاية اليوم قامت مديرة المرحلة الإعداديّة صفية سطل بالتطرق الى الجوانب التعليمية للسنة القادمة، واختتم اليوم بتلخيص مدير المدرسة المربي جلال طوخي، مؤكدا أن هذا اللقاء هام جداً لتواصل طلاب السادسة مع المدرسة لكسر حاجز الخوف لانتقالهم لمرحلة جديدة. 
 
يشار أنه قامت المستشارة أمينة أبو سريس بتنسيق هذا اللقاء بمشاركة الطاقم.
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook