اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة حسن عرفة الابتدائية في يافا تحتفل بتخريج 82 طالباً ضمن فوجها الـ60

 
احتفلت مدرسة حسن عرفة الابتدائية مساء اليوم الخميس بتخريج 82 طالباً وطالبة ضمن فوجها الـ60، حيث اقيم الحفل في قاعة المدرسة وسط حضور جمع غفير من أهالي الطلاب والضيوف ورجالات التربية والتعليم من المدينة وخارجها.
 
وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم للطالب ابراهيم مطر ثم قدم طلاب الصف الثاني أغنية "أعطونا الطفولة"، بعدها ألقى مدير المدرسة المربي علي غوطي كلمة افتتحها بتقديم التعازي للمربية نهاية حمدان بوفاة والدتها، ثم تحدث عن المدرسة والانجازات التي حققتها خلال العام الدراسي، ورحّب بالمؤسسات اليافية والهيئة الاسلامية، وانتقل في كلمته إلى حثّ الطلاب على الاستمرار في مسيرة التعليم متطرقاً للفرق بين المتعلم وغير المتعلم، ووجه كلمة إلى أولياء الأمور أوصاهم فيها بأن يحافظوا على ابنائهم وان يصلوا بهم إلى بر الأمان. 
 
كما وهنأ المربي علي غوطي في كلمته الطلاب الخريجين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، وشكر الطاقم التدريسي لمدرسة حسن عرفة على الانجازات التي حققوها في مختلف المجالات، ثم قدّم منح للطلبة المتفوقين عن طريق الهيئة الاسلامية المنتخبة.
 
واستمرت فعاليات الحفل بمسرحية وكلمات باللغة العربية والعبرية والانجليزية ألقاها الطلاب، وتم عرض مسرحية بعنوان "الأحلام" بالاشتراك مع مسرح السرايا، بالاضافة لعرض جوقة موسيقية وعرض دبكة وفيديو كليب.
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقطوا الصور التذكارية. 










































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى حفلت تخريج في يافا او احلى دبكه
يافا وي - 30/06/2016
رد
2
مبروك لكل الطلاب..مع تمنياتنا لهم بالنجاح في الطريق المقبل..
ولاء - 26/05/2016
رد

تعليقات Facebook